تنس

سيرينا تستهل مبارياتها في بطولة روما بفوز سهل على بترسون

استهلت سيرينا وليامز استعداداتها لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس بفوز سهل 6-4 و6-2 على السويدية الصاعدة من التصفيات ريبيكا بترسون، في الدور الأول لبطولة روما المفتوحة، اليوم الاثنين.

وتخوض وليامز رابع بطولة لها فقط هذا الموسم، والأولى منذ أجبرتها إصابة في الركبة على الانسحاب من بطولة ميامي المفتوحة في مارس.

وتأخرت اللاعبة الأمريكية، البالغة من العمر 37 عاما، 3-1 في المجموعة الأولى، لكنها تعافت بفضل سلسلة من الضربات الأرضية القوية من الخط الخلفي، لتفوز بخمسة من ستة أشواط تالية، وتحسم المجموعة لصالحها.

وأبدت بترسون، المصنفة 64 عالميا، بعض المقاومة لتحصل على فرصتين لكسر إرسال منافستها في الشوط الأخير من المباراة، لكن وليامز أنقذتهما قبل أن تحسم الانتصار في ساعة واحدة و15 دقيقة.

واحتلت وليامز، التي حصدت 23 لقبا في الفردي بالبطولات الأربع الكبرى، مركز وصيفة البطلة في بطولتين من آخر ثلاث كبرى خاضتها، لكنها أخفقت في إضافة ألقاب جديدة إلى حصيلتها منذ العودة إلى الرياضة في أعقاب إنجاب طفلتها الأولى في 2017.

وستواجه سيرينا، التي تراجعت إلى المركز 11 عالميا، في الدور  المقبل الفائزة من المواجهة بين شقيقتها فينوس وليامز وإليسه ميرتنز بطلة قطر المفتوحة.

وبعد خروجها من الدور الأول في مدريد المفتوحة، الأسبوع الماضي، حققت جاربين موجوروزا المصنفة الأولى على العالم سابقا أول انتصار في أكثر من شهر، بعد تغلبها على الصينية تشينغ سايساي 6-3 و6-4.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق