الدوري المصريعربيةكرة قدم

سيدومير يهدد بالفيفا والإسماعيلي يتهمه بالانقطاع

قررت إدارة نادي الإسماعيلي اتخاذ خطوات فعلية لشكوى البلجيكي سيدومير، المدير الفني للفريق، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بسبب انقطاعه عن التدريبات وتخلفه عن حضور التحقيق من قبل مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان.

وكان سيدومير قد غادر القاهرة، خلال الساعات الماضية، معلناً التقدم بشكوى ضد الإسماعيلي بسبب عدم حصوله على الشرط الجزائي في عقده.

وقال مصدر مسئول في الإسماعيلي إن إدارة ناديه لم تتخذ قراراً بإقالة المدرب البلجيكي، ولم تعين جهاز فنياً جديداً حتى يطالب سيدومير بالشرط الجزائي في عقده، مشيراً إلى أن ناديه أحال المدرب للتحقيق بسبب تصريحاته ضد النادي، لكنه تخلف عن الحضور وفاجأ الجميع بمغادرة البلاد، مما دعا الإسماعيلي لتجهيز ملف بكل كواليس الواقعة لإرساله للجبلاية، وتصعيد شكوى ضد المدرب إلى الفيفا، لتأمين موقف القلعة الصفراء.

وأضاف المصدر أن سيدومير كان متوتراً للغاية في آخر أيامه، ودخل في مشاحنات كثيرة مع كل الأطراف بالنادي لشعوره بعدم الثقة، ولم يمنح الجهاز المعاون الجديد فرصة الاجتماع معه للاتفاق على تفاصيل المرحلة المقبلة، وقرر إطلاق التصريحات ضد مجلس الإدارة.

وكانت العلاقة بين الإسماعيلى ومدربه سيدومير وصلت لطريق مسدود بعد الخسارة من وادي دجلة بثلاثية دون رد، في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري، خاصة بعد قرار إدارة النادي بتعيين جهاز معاون جديد بصلاحيات فنية، يضم محمود جابر مدرباً عاماً وعطية صابر مدربا مساعدا وصبري المنياوي مديراً للكرة، وقبول اعتذار الثنائي أحمد قناوي ومحمد محسن أبو جريشة، وهو ما اعتبره المدرب تقليصاً من صلاحياته ليغادر المران ومن ثم تحيله إدارة النادي للتحقيق بسبب تصريحاته.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 18 =

إغلاق