دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

سيتى ويوفنتوس والهلال وتشيلسي وروما والرجاء يهنئون الأهلي

هنأت العديد من الأندية الكبرى في العالم، والفرق العربية، النادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه الكبير على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0، على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “تهانينا للنادي الأهلي المصري على تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي يوفنتوس عبر “تويتر”: “نُبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

وقال نادي روما: “تهانينا من العاصمة الإيطالية روما للنادي الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي”.

وكتب نادي الرجاء المغربي، منافس الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، عبر “تويتر”: “يهنئ نادي الرجاء الرياضي نادي الأهلي المصري الشقيق وجماهيره العريضة، على إثر التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا”.

وهنأ نادي الهلال السعودي جماهير الأهلي على “تويتر” قائلا: “مبروك لـ “الأهلي المصري” وجماهيره تحقيق ذهب أفريقيا”.

وكتب تشيلسى عبر حسابه بـ “فيس بوك”: أفريقيا تتزين باللون الأحمر مثلما تزينت أوروبا بالأزرق، تهانينا للنادي الأهلي المصري، نراكم في كأس العالم للأندية”.

وتشيلسي هو أول المتأهلين إلى كأس العالم للأندية في اليابان، والتي ستبقى بنظامها القديم بحضور 7 أندية، نظرًا لعدم انتهاء جميع المسابقات في باقي قارات العالم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف.

كنا هنا العملاق البافاري بايرن ميونيخ النادي الأهلي، وكتب على حسابه بـ”تويتر”: “تهانينا للنادي المصري الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه”.

وحرص الاتحادان الدولي (فيفا) والأفريقي (كاف) على تهنئة النادي الأهلي بتتويجه باللقب.

وقال (كاف) على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “الأبطال.. الأهلي يصبح أول نادٍ على الإطلاق يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 10 مرات”.

وغردت صفحة (فيفا) الرسمية على “تويتر” قائلة: “تهانينا للنادي الأهلي وننتظركم في كأس العالم للأندية”.

وهنأ الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” النادي الأهلي وقال: “تهانينا للأهلي فوزه بدوري أبطال أفريقيا 2021”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى