REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
عربيةكأس الخليج العربيكرة قدم

سوبر الخليج العربي.. لقاء النار والثأر بين الشارقة وشباب الأهلي

يشهد ستاد آل مكتوم بنادي النصر، اليوم الجمعة، لقاءً ناريًا بين الشارقة وشباب الأهلي على لقب كأس سوبر الخليج العربي.

يبحث شباب الأهلي الذي يتزعم مسابقة كأس السوبر في عهد الاحتراف، عن لقبه الخامس، وتدعيم انفراده بالصدارة، بينما يسعى الشارقة للاحتفاظ باللقب، وإضافة الكأس الثانية.

وتشهد مباراة اليوم العديد من المواجهات المثيرة، الأولى تجمع بين المدربين مهدي علي، وعبد العزيز العنبري، في أول نهائي يقوده مدربان وطنيان، مما يضفي مذاقًا خاصًا على اللقاء.

كما تشهد المباراة مواجهة أخرى بين المرشحين بقوة للمنافسة على لقب هدافي الدوري: ويلتون سواريز، وإيجور جيسوس، ويطمح كل منهما إلى قيادة فريقه إلى منصة التتويج.

يمكن أيضًا القول إن لقاء اليوم يتضمن طابعاً ثأرياً من لاعبي شباب الأهلي لتعويض خسارة كأس السوبر الماضية، ورد الدين للشارقة، بانتزاع لقب مهم في مشوار هذا الموسم، خاصة أن الفريق استعاد مستواه، بفضل تطور أداء اللاعبين الأجانب وفي مقدمتهم كارلوس إدواردو.

ويرغب لاعبو “الملك” في تأكيد جدارتهم بالتتويج بلقب بطل الشتاء في الدوري، وبعث رسالة قوية للمنافسين بأنهم عازمون على استكمال المشوار بقوة، والاحتفاظ بلقب الدوري، بعد الاحتفاظ بكأس السوبر.

ومن المتوقع أن تحفل المباراة بالإثارة والحماس والندية، يقدم خلالها الفريقان عرضاً فنياً يعكس الإمكانات الكبيرة والمهارات العالية لنخبة من نجوم الدوري.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى