الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

سموحة يحسم ديربي الإسكندرية لصالحه بعد فوزه على الاتحاد السكندري

تمكن نادي سموحة من أقتناص ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي كانت تقام على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

مع أنطلاق أحداث الشوط الثاني قرر طلعت يوسف إجراء تبديلين دفعة واحدة بدخول محمد الصباحي بدل من عبد الغني محمد ودخول أحمد راشد وخروج السيد سالم.

نجح سيسيه من تعديل النتيجة في الدقيقة 49 بعد أن سدد سيسيه الكرة في المرمى ولكن تصدى لها الهاني سليمان ثم تعود إلى خالد قمر ثم تضارب للكرة داخل منطقة الجزاء لتعود مرة أخرى لرزاق سيسيه ليصوب الكرة لتسكن الشباك وتعلن عن تسجيل هدف التعادل.

وبعد أصتدام الكرة برأس الهاني سليمان لم يتمكن من أكمال المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 59 ونزول عمر صلاح بدل منه.

ثم يشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 79 من نصيب محمد نادي وبطاقة صفراء أخرى في الدقيقة 81 من نصيب رزاق سيسيه.

وحاول سموحة الضغط على لاعبي الاتحاد السكندري وبعد عدة محاولات قرر محمد كوفي من تسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء لكن نجح من أحراز هدف التقدم في الدقيقة 89 بعد تمريرة من ناصر ماهر.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية أحداث اللقاء بعد أن أحتسب 12 دقيقة كوقت بدل من ضائع، وبذلك النتيجة أحتل نادي سموحة المركز الخامس برصيد 47 نقطة بينما أحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى