دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

سلتيكس يفاجئ هيت على أرضه وسيكسرز يستفيد بالصدارة

سجل جايلن براون 17 نقطة ليقود بوسطن سلتيكس إلى فوز مفاجئ على ميامي هيت المحلّق، في عقر دراه، ليستفيد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز من هذا السقوط، وينفرد بصدارة المنطفة الشرقية لدوري السلة الأميركي، بفوزه على مضيفه ديترويت بيستونز.

والفوز هو الثاني على التوالي لفريق سلتيكس في فلوريدا، بعد تفوقه على أورلاندو ماجيك يوم الأربعاء، قبل أن يفوز 95-78 على ميامي هيت بأداء لافت في الشوط الأول.

والخسارة هي الأولى لميامي على أرضه هذا الموسم، بعد أن بدأه بطريقة جيدة محققًا ستة انتصارات مقابل هزيمة واحدة جعلته في صدارة المنطقة الشرقية.

في المقابل، عانى بوسطن في الأسابيع الأولى بعد أن تلقت سلته معدل 115 نقطة في المباراة الواحدة، قبل لقاء الخميس. إلا أن الأداء الدفاعي كان مفتاح الفوز الرابع هذا الموسم.

وكان جيمي باتلر أفضل المسجلين في هيت مع 20 نقطة، مقابل 16 لدانكن روبنسون.

سيكسرز
سيكسرز

وفي ديترويت، استفاد سفنتي سيكسرز من هذا التعثر ليرتقي فوق ميامي هيت في الشرق، بفوزه على بيستونز 109-98 محققًا انتصاره السابع هذا الموسم.

تقدم ديترويت متذيل الشرقية الباحث عن فوزه الثاني هذا الموسم 66-63 مع نهاية الشوط الاول قبل أن يتراجع أداؤه في الثاني.

وكان سيث كوري الذي قاد الفريق الى الفوز على شيكاغو بولز، يوم الأربعاء، مرة أخرى في فورمة جيدة مسجلا 23 نقطة.

وعزز يوتا جاز صدارته للمنطقة الغربية بفوزه على مضيفه أتلانتا هوكس 116-98.

في لوس أنجليس، استفاد أوكلاهوما سيتي ثاندر من غياب النجم ليبرون جيمس للإصابة ليعود من بعيد ويلحق الهزيمة الأولى في أربع مباريات بليكيز 107-104 على ملعب ستيبليس سنتر.

وتابع جيمس المتوقع أن يغيب لمدة أسبوع بسبب آلام في المعدة المباراة من المقاعد، ليفرط حامل اللقب بتقدم 19 نقطة ويتلقى خسارته الرابعة مقابل خمسة انتصارات هذا الموسم.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى