أخبارمجتمع النجوم

سعود السويلم يكشف تفاصيل مثيرة عن فترة رئاسته لنادي النصر

في أول لقاء تلفزيوني له

كشف رئيس نادي النصر السعودي، في أول لقاء تلفزيوني له، عن تفاصيل مثيرة لفترة رئاسته للنادي، كاشفا عدة قصص عن التعاقدات التي تمت خلال وجوده.

وقال سعود السويلم: “رغبتي في البداية كانت أن أشتري نادِ أوروبي، ولكن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز “أبوناصر” قال نشتري بالسعودية أولى، فبدأنا بنادي الرياض، ولكنني نصراوي صميم”.

السويلم يكشف: لماذا قبلت رئاسة النصر؟

وأضاف السويلم، ردا على سؤال من الإعلامي خالد الشنيف -في حواره معه ببرنامج “كورة” على قناة روتانا- حول أسباب قبوله رئاسة نادي النصر، أن ذلك جاء بدافع حب التحدي. موضحا: “معروف نادي النصر طول عمره يجيب محترفين، لكن لا يكونون مثل تطلعات الجمهور”.

واستطرد: “أبو ناصر” يعرف أنني متابع جيد للدوريات الأوروبية، وخاصة الدوري الإسباني، فسلمني ملف المدرب وملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب، فقبلت التحدي.

وأوضح: “استعنت باثنين من الخبراء الأجانب، وبمهندس صفقات هو أحمد البريكي، وكنا نعمل بسرية تامة”.

أهم صفقات نادي النصر

وأجاب السويلم على سؤال حول أصعب الصفقات التي مرت عليه مع نادي “النصر”، قائلا إنه كانت هناك 4 صفقات صعبة، هم أحمد موسى ، وعبدالرازق حمدالله، وجوليانو دي باولا، ونور الدين أمرابط.

التعاقد مع النيجيري أحمد موسى

وواصل: “أحمد موسى أقوى صفقة في الشرق الأوسط، فهو مطلوب من أندية أوروبية، وابن 25 عامًا، ولاعب دولي في نيجيريا، وشارك في كأس العالم، واضطر لأخذ إجازة بعد انتهاء مباريات كأس العالم، وبدأنا التفاوض معه بعد انقضاء إجازته التي حصل عليها مع أسرته.”

وبين أنه كانت هناك منافسة قوية وأضاف “كانت هناك منافسة قوية من أندية صينية، لكن الحمد لله تفوقنا، واستغرقت مفاوضاتنا مع موسى فترة طويلة تراوحت ما بين 3 أسابيع إلى شهر، وتفاوضنا مع نادي ليستر سيتي باحترافية عالية، حتى وافق اللاعب على الانتقال لصفوف النصر”.

وتابع “بعض الأندية حاولت تخريب صفقة موسى، ولذلك نشرنا أخبارا غير صحيحة، لتحقيق مصلحة نادي النصر، وبدأنا نعمل بتركيز، حتى تم التعاقد مع اللاعب”.

لمتابعة البث المباشر للحوار من هنا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق