الدوري المصريعربيةكرة قدممجتمع النجوم

سراج يرد على تركي ببلاغين ويشكر جماهير الأهلي والزمالك

ما زالت الحرب الكلامية مشتعلة بين محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من جانب والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وبعد كلف تركي آل الشيخ موكله محمد حمودة بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد عضو مجلس إدارة الأهلي، رد محمد سراج الدين ونشر فيديو عبى حسابه بـ”فيس بوك” أعلن فيه تقدمه ببلاغين المستشار السعودي، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن حقه.

وبدأت حرب التراشق اللفظي والإهانات بين الطرفين، في اليومين الأخيرين، حين رد عضو الأهلي على وصفه بعبارات غير لائقة على حساب تركي آل الشيخ الشخصي بـالـ “فيس بوك”.

تركي ينقل معركته مع عضو الأهلي من “الفيس” إلى النائب العام

وقال سراج الدين في الفيديو: “أنا ما زلت ثابتًا على موقفي وسأظل كذلك، تعلمت أن من يسير على الحق ربنا لا يخذله، ولو هناك بلاغ سب وقذف مرفوع ضدي فمن حق أي شخص أن يفعل ما يحلو له، في النهاية نحن دولة قانون، ولو هناك بلاغ تقدم ضدي سأتقدم أنا ببلاغين، واحد سب وقذف والثاني التشهير بوالدي بدون أي إثبات، وهو سقط في هذا الخطأ وكتب كلامًا ليس صحيحًا، ولن أتنازل عن حقي، ولو هناك محامٍ تحدث أمس، فأنا لدي اثنين من المستشارين وهما سيتوليان الأمر”.

وأضاف: “كل الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي، وعلى رأسهم القامة الكبيرة محمود الخطيب، أعتز بهم وأقدرهم، هناك بعض الناس ممكن يكونوا قاموا بتحليل جملة أنا قلتها وهي (أنا عيني مش مكسورة) وأنا بالفعل عيني مش مكسورة وستظل كذلك، البعض فسر ذلك على أنني أعكس هذا على أعضاء المجلس، وهذا عارٍ تمامًا من الصحة والمقصد ونيّتي، لأن لو هناك أشخاص آخرين سينعكس عليهم الأمر فهم أشخاص مسئولون كبار في أندية أخرى يعرفون أنفسهم جيدًا، وهم أكثر ناس يصرحون كل يوم عن الأخلاق والمبادئ والعين المكسورة، وهما أصلا اللي عنيهم مكسورة من زمن الزمن وسمعتهم سابقاهم”.

وتابع: “لو أنا أقصد شيء من (عيني مش مكسورة) فأقصد هؤلاء ولا أقصد زملائي في أعضاء مجلس إدارة الأهلي، نحن بيننا روابط اجتماعية وأسرية قوية جدًا”.

وواصل: “مهما تحدثت وعبرت عن ما أشعر لن أوفي جماهير الأهلي حقهم من المساعدة والدعم والحب الذي رأيته الأيام الماضية، لأن هذا الجمهور الكبير عندما يكون في ظهر أحد فهذه نعمة من الله وأشكركم، وفخور أنني ضمن أسرة النادي الأهلي”.

وقدم سراج الشكر لجماهير الأهلي والزمالك التي ساندته، كما قدم الشكر لمن تجاوز في حقه قائلاً: “أنا مسامح لأننا أولاد بلد واحدة، وأقولها دائمًا خلافنا ليس مع الزمالك وجماهيره، ولكن مع أشخاص أساءوا للبلد”.

واختتم: “أوجه رسالة للأصدقاء من المملكة العربية السعودية الذين ساندوني وتواصلوا معي وأكدوا على دعمهم.. وفي النهاية سأدافع عن حقي، والإصرار من صفاتي، وسأستمر ولا أتعب ولا أمل، وفي النهاية ربنا هو العدل والحق، وأقول هذا الكلام ليس بصفتي مسئولًا في النادي الأهلي أو الجامعة الأمريكية، أنا أتحدث بصفتي مواطن مصري حر لديه كرامة، والكرامة هي سمة المصريين الأولى من أكبرهم لأصغرهم، الكرامة في دمنا، وآخر شئ مصر أم الدنيا والأهلي أعظم نادٍ في الكون”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق