الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

سبيزيا يقدم هدية غالية لإنتر ويسجل هدفين في شباك ميلان

قدم سبيزيا هدية غالية إلى إنتر ميلان، عندما تغلب على جاره ميلان بهدفين نظيفين سجلهما جوليو ماجيوري (56) وسيموني باستوني (67)، ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي، ليل السبت.

وهو الفوز الثاني على التوالي لسبيزيا والسادس هذا الموسم، والأول في تاريخ مواجهاته مع ميلان الذي تلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم والأولى خارج قواعده، بعد خسارتيه أمام ضيفيه يوفنتوس وأتالانتا.

وتجمد رصيد ميلان عند 49 نقطة وبات مهددا بفقدان الصدارة في حال فوز جاره على ضيفه لاتسيو اليوم الأحد، وذلك قبل الديربي الساخن بين قطبي ميلانو يوم الأحد المقبل.

وقدم ميلان أسوأ أداء له هذا الموسم، ولم يسدد مهاجموه بين الخشبات الثلاث طيلة المباراة، فيما استحق لاعبو صاحب الأرض الفوز وكان بإمكانهم تسجيل أكثر من هدفين.

ونجح سبيزيا في افتتاح التسجيل من هجمة منسقة، حاول القائد اليسيو رومانيولي إبعاد الكرة من أمام ماتيو ريتشي المنفرد، فهيأها لماجيوري الذي تابعها داخل المرمى الخالي (56).

وأضاف باستوني بتسديدة قوية بيسراه، من خارج المنطقة، اثر كرة من ركلة حرة جانبية حركها له الأرجنتيني ناهويل استيفيس فأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس جانلويجي دوناروما (67).

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى