دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

سبيرز يسقط ناجيتس.. وصنز يقلب تأخره ويفوز على ميلووكي

سجل الثنائي ديمار ديروزن ولاماركوس أولدريدج 46 نقطة، وعززا صحوة سان أنتونيو سبيرز بفوز ثالث تواليا، على حساب دنفر ناجتس القوي 104-103، الاثنين، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأحرز ديروزن 24 نقطة و7 تمريرات حاسمة مقابل 22 نقطة و9 متابعات لأولدريدج، ليتابع سبيرز تألقه على ملعبه، حيث حقق 13 انتصارا متتاليا ويعزز مركزه الثامن في المنطقة الغربية والمؤهل إلى الأدوار الاقصائية “بلاي أوف”.

ونجح سبيرز في إيقاف صحوة الضيوف الذين قلصوا فارقا بلغ 21 نقطة وسجلوا آخر تسع نقاط في المباراة.

بدوره، أهدر ناجتس فرصة تقليص الفارق مع متصدر المنطقة الغربية وحامل اللقب في آخر موسمين جولدن ستايت ووريرز، وذلك بإطاحة ثلاث تسديدات في آخر 16 ثانية.

وهذه ثاني مباراة ينجح فيها سبيرز في التغلب على أبرز أندية المنطقة الغربية، وذلك بإسقاطه أوكلاهوما سيتي ثاندر ثالث الترتيب قبل يومين.

ولدى دنفر، الذي مني بخسارته الثالثة تواليا، سجل الموزع جمال موراي 25 نقطة بينها 6 ثلاثيات، وأضاف لاعب الارتكاز الصربي نيكولا يوكيتش 22 نقطة و10 متابعات.

وقاد كيلي أوبر فريقه فينيكس صنز، متذيل ترتيب الدوري، إلى قلب تأخره بعشر نقاط في الربع الأخير أمام ميلووكي باكس متصدر الدوري إلى فوز 114-105، بتسجيله 27 نقطة و13 متابعة.

وأضاف ديفن بوكر 22 نقطة و7 تمريرات حاسمة، ولاعب الارتكاز ديأندريه ايتون 19 نقطة و12 متابعة، فيما سجل للخاسر نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 21 نقطة و13 متبعة و6 تمريرات حاسمة.

وحقق صنز، الذي فقد الأمل بالتأهل إلى البلاي أوف، فوزه الـ14 مقابل 51 خسارة، فيما مني ميلووكي بخسارته الـ16 مقابل 48 فوزا وتعرض للمرة الأولى هذا الموسم لخسارتين متتاليتين.

وتابع لوس أنجليس ليكرز تراجعه ومني بخسارة ثالثة تواليا أمام جاره وضيفه لوس أنجليس كليبرز 105-113. ولم تجنب 27 نقطة و8 متابعات من نجم ليكرز “الملك” ليبرون جيمس فريقه الخسارة الـ 34 هذا الموسم ليقبع في المركز العاشر في المنطقة الغربية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق