الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

سباق خليجي لضم ساسي وشرط تعجيزي من الزمالك

تتسابق عدة أندية خليجية من أجل الفوز بخدمات التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها الأهلي واتحاد جدة والهلال السعودي، والعين الإماراتي.

ويظل مسؤولو الزمالك هم أصحاب القرار في السماح لفرجاني ساسي بالرحيل أو البقاء، رغم أن المؤشرات تؤكد صعوبة رحيل اللاعب الذي يعد عنصرا مهما وركيزة أساسية في صفوف الفريق المصري.

وبرغم ذلك؛ ربما يصطدم الزمالك بالعقبة الوحيدة التي تحول دون التمسك باللاعب، وهي المقابل المادي الضخم الذي سيلقاه من الأندية الخليجية.

ومن أجل هذا يتعين على مسؤولي الزمالك مواجهة الأمر في الفترة المقبلة، حتى لا ينفرط عقد الفريق.

وفي مقابل الإغراءات الخليجية التي تطارد ساسي، رفض مجلس إدارة نادي الزمالك كافة العروض التي تلقاها من أجل الاستغناء عن نجم خط وسطه، بعد أن تحدث أكثر من نادٍ مع مسؤولي الزمالك من أجل معرفة طلباتهم المالية للموافقة على رحيل اللاعب المتألق، قبل الإصابة الأخيرة.

شرط تعجيزي من الزمالك

لكن الزمالك وضع شرطا تعجيزيا حيث طلب  عشرة ملايين دولار لتفادي الغضب المتوقع من الجماهير البيضاء حال الاستغناء عن ساسي.

وتعاقد الزمالك مع فرجاني ساسي في بداية الموسم الحالي، ونجح اللاعب في تقديم مستويات جيدة للغاية جعلته هدفًا للعديد من الأندية العربية.

ويواصل ساسي برنامجه التأهيلي بعد إصابة تعرض لها في شظية القدم، بمباراة ربع نهائي الكونفدرالية بين الزمالك وحسنية أغادير المغربي، ومن المقرر أن يعود إلى الملاعب مع بدء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضا:

الوسوم

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق