الدوري المصريعربيةكرة قدم

سباب وألفاظ خارجة.. تعرف على تقرير الحنفي عن الزمالك

تداولت بعض التسريبات الصحفية ما جاء في تقرير محمد الحنفي، حكم مباراة الزمالك والمقاولون، مساء أمس الجمعة، ضمن الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

التقرير الذي أودعه الحنفي بحوزة اتحاد كرة القدم المصري دون فيه اعتراضات لاعبي الزمالك والجهاز الفني، وتعرضه للسب بألفاظ خارجة من قبل جمهور الزمالك والاعتداء عليه بالزجاجات الفارغة، لكنه لا يتضمن تعرضه لاعتداء من قبل الجهاز الفني أو اللاعبين.

وأشارت تقارير إلى أن الإنذار الذي حصل عليه لاعب الزمالك يوسف إبراهيم “أوباما” كان بسبب الاعتراض على قرار الحكم وليس لمخالفة من ضد مدافع المقاولون .

إلى هذا فإن تقرير الحنفي لا يدين سوى أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك، الذى  اعترض على الحكم بطريقة غير لائقة قائلا “حرام عليك هتستفادوا إيه” وتم تدوينها بوصفها سلوكًا غير رياضي.

يقول الحنفي، في تقريره، عن كواليس الأحداث التي أعقبت المباراة: “خلال اللقاء كان يوجد بعض الألفاظ الخارجة من جمهور الزمالك تجاه طاقم التحكيم، وفى النهاية لاحظت وجود بعض الجماهير على الرغم من انتهاء المباراة فى المقصورة الرئيسية، وصممت ألا نخرج من الملعب إلا بعد إخلاء المدرجات من الجماهير لأنها قريبة من باب دخولنا لغرف الملابس، وبالرغم من ذلك تعرضنا لإلقاء زجاجات المياه”.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي، صاحب المركز الثاني، قبل مواجهة الفريقين فى نهاية الشهر الجاري بمباراة القمة.

الحنفي وش السعد على الزمالك

أدار محمد الحنفي بداية من موسم 2010 -2011 وقبل مباراة أمس، 22 مباراة للزمالك، حقق فيها الأبيض الفوز 16 مرة، وتعادل 3 مرات وخسر 3 مرات، ويعتبر الزمالك أكثر فريق تم احتساب ضربات جزاء له من جانب الحنفي بقرابة 7 ضربات جزاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق