الدوري الفرنسيعالميةكرة قدم

سان جيرمان ينوى رفع راتب نيمار إلى 40 مليون يورو في الموسم

ينوي نادي باريس سان جيرمان زيادة راتب لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، وتمديد عقده حتى عام 2025.

وكان نيمار يرغب في الانتقال إلى برشلونة، خلال الموسمين الماضيين، لكنه استقر على الاستمرار مع سان جيرمان.

وسيكون بطل الدوري الفرنسي جاهزًا لتجديد عقد نيمار وزيادة راتبه السنوي، وربما يصل الراتب إلى 40 مليون يورو، خاصة بعدما أثبت اللاعب البرازيلي أنه يرغب في الاستمرار مع باريس.

ومن جانبه؛ وجه بوكيتينو، مدرب سان جيرمان، رسالة غامضة في مؤتمره الصحفي، أمس الثلاثاء، بشأن تغييرات في تشكيل اللاعبين الأساسيين.

ويحاول بوكيتينو الوصول إلى أفضل تشكيل ممكن من أجل الحصول على أفضل النتائج، خاصة أنه مازال في بداية مشواره التدريبي للنادي الفرنسي.

وقال بوكيتينو: “ما زلت أكتشف الفريق، هذا هو يومي العاشر فقط هنا مع اللاعبين. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي أن الجميع يسير في اتجاه واحد وهو مصلحة النادي، ولكن يعرف اللاعبون أن هناك قيودًا قد تفرض بعض التغييرات”.

وأضاف: “هناك 11 لاعبًا فقط أختارهم في ملعب المباراة، لكن ستحدث بعض التغييرات في الفترة المقبلة، وفقًا لمعايير مختلفة، مع العلم أننا سنحاول دائمًا الحصول على أفضل فريق للفوز بالمباريات، وسيكون هناك تأثير كبير للحالة الفنية والبدنية للاعبين على التشكيل”.

وربطت تقارير صحفية تصريحات المدرب بالمفاوضات المعقدة الخاصة بتجديد عقد كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو 2022، ما يعني أن الصيف المقبل هو الفرصة الأفضل لبيعه إذا واصل رفض التجديد.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى