الدوري الفرنسيعالميةكرة قدم

سان جيرمان يتعرض لهزيمة نادرة على أرضه أمام ستاد رانس

تعرض باريس سان جيرمان لثاني هزيمة له هذا الموسم، والأولى على أرضه في الدوري الفرنسي، خلال 16 شهرا بخسارته 2-صفر أمام ستاد رانس.

ولم يظهر سان جيرمان بطل فرنسا، الذي لا يزال يتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، على نفس الحال الذي ظهر به عندما تغلب على ريال مدريد 3-صفر في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي وفشل في صناعة فرص واضحة على استاد بارك دي برينس.

وضع حسن كمارا الضيوف في المقدمة في الشوط الأول بواسطة ضربة رأس وضاعف بولاي ديا الغلة بتسديدة بهلوانية في الوقت بدل الضائع ليمنح رانس انتصارا مستحقا.

ويحتل ستاد رانس المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وفي وقت سابق، سجل فيكتور أوسيمن هدفه السادس في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ليقود ليل للفوز 2-صفر على أرضه على ريسنج ستراسبورج.

افتتح اللاعب النيجيري البالغ من العمر 20 عاما التسجيل وضاعف لويك ريمي الغلة ليتقدم فريقه القادم من شمال فرنسا للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

ويحتل انجيه المركز الثاني بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان بعد ثنائية رشيد عليوي قبل النهاية والتي منحت الفريق الفوز 2-صفر على تولوز.

وزاد اولمبيك ليون من سلسلة المباريات التي لم يفز بها إلى ست مباريات في كافة المسابقات بعد أن سجل يوان كور هدفين ليعادل هدفي مكسويل كورنيه وموسى ديمبلي خلال التعادل 2-2 على ستاد برستوا.

وسيلعب ليل أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بينما سيتوجه ليون، الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الفرنسي برصيد تسع نقاط، للقاء رازن بال شبورت لايبزيج.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق