الدوري المصريعربيةكرة قدم

ساسي يغادر الزمالك لإجراء جراحة وأوباما يدخل حسابات جروس

يغادر لاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي القاهرة، اليوم، بعد اتفاق الاتحاد التونسي مع مسئولي القلعة البيضاء على سفر اللاعب من أجل الخضوع لجراحة عاجلة لاستعادة خدماته وتجهيزه فى أقرب وقت، بعد إصابته بشرخ فوق كعب القدم، يتطلب تدخلا جراحيا عاجلاً، ويبعد بسببه عن فريقه لمدة 6 أسابيع.

وتعرض ساسي للإصابة في مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي، في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وغادر اللاعب الملعب في أول ربع ساعة، وشارك بدلا منه محمد إبراهيم.

ويسعى المنتخب التونسي لتجهيز “ساسي” قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وبغياب ساسي يدخل يوسف أوباما، مهاجم الفريق، حسابات كريستيان جروس، المدير الفني، من أجل تعويض غياب الدولي التونسي خلال الفترة المقبلة.

وفى حالة اعتماد جروس على أوباما في مركز ساسي، فمن المؤكد أن سيعتمد أيضا على محمد إبراهيم خلف رأس الحربة خالد بوطيب.

ومن ناحية أخرى، طلب مسؤولو نادى الزمالك خوض لقاء الذهاب في نصف نهائى كأس الكونفدرالية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يأتي ذلك رغبة من نادي الزمالك في حضور أعداد كبيرة من جماهيره لتشجيع الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من عمر المسابقة.

ويسعى مسؤولو الزمالك للحصول على موافقة اتحاد الكرة بإقامة المباراة في برج العرب، خاصة أن الملعب مغلق في الوقت الحالي للصيانة.

إيقاف النقاز

أوقفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين، التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك، مباراة واحدة، نتيجة طرده بعد نهاية مباراة فريقه مع المصري، يوم الخميس الماضي بمسابقة الدوري، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي 2/ 1.

وأرجعت اللجنة القرار إلى أن حمدي النقاز حصل على إنذار أول، ثم إنذار آخر، وطرد، لذا فالعقوبة تكون إيقاف مباراة واحدة فقط.

ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات باقي القرارات الخاصة بالمباراة، و لقاءات الجولة الـ29 من الدوري، اليوم، بعد الاطلاع على تقارير الحكام والمراقبين في هذه الجولة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 14 =

إغلاق