الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

ساري: صعب أن نحتفظ بهازارد في تشيلسي

أكد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيكون من الصعب الاحتفاظ بالنجم البلجيكي إيدن هازارد بين صفوف فريقه في الصيف المقبل، إذا كان الأخير يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدا عن النادي اللندني.

وقال ساري: “من الصعب إيجاد لاعب آخر مثله، لا يمكنني فعل شيء، النادي يتفق معي في هذا، إذا رغب في البقاء فليبقى، ولكن إذا كان هازارد يرغب في خوض تجربة جديدة سيكون من الصعب الاحتفاظ به هنا”.

واعترف المدرب الإيطالي أن رحيل هازارد سيضعف تشيلسي، وأضاف قائلا: “نحن نسعى لأن نكون أحد أفضل أندية إنجلترا ومن ثم أوروبا، ولكن أعتقد أن علي أن أحترم قراره”.

وأشاد ساري بالأداء الذي ظهر به النجم البلجيكي في المباراة التي فاز بها تشيلسي 2/ صفر على ويست هام، أمس الاثنين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث افتتح هازارد التسجيل بهدف رائع.

وتابع ساري قائلا: “عندما يكون لديك لاعب بهذا المستوى مثل ايدن هازارد تدرك أن بإمكانه أن يقوم بأشياء مختلفة، المرور من أربعة لاعبين ليس سهلا”.

http://35.226.13.136/%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9-%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF-%D8%AA%D9%85%D9%86%D8%AD-%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%81/

وقدم إيدن هازارد أداء رائعا ليقود تشيلسي للفوز 2-صفر على ضيفه وست هام يونايتد، ويتقدم للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الاثنين.

وتلاعب الدولي البلجيكي هازارد بدفاع وست هام على ستاد ستامفورد بريدج، وسجل ثنائية تشيلسي، ليدفع فريقه إلى أعلى من أرسنال وتوتنهام هوتسبير في ترتيب المسابقة، في سباق المراكز الأربعة الأولى.

واخترق هازارد دفاع وست هام في الدقيقة 24، ليضع فريق المدرب ماوريتسيو ساري في المقدمة، كما أن جونزالو هيجوين سنحت له فرصة لتعزيز النتيجة قبل الاستراحة.

ومن جانبه، رفض هازارد التحدث عن احتمالية رحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل، وأكد أنه يصب تركيزه في تحقيق إنجازات لتشيلسي هذا الموسم.

وقال هازارد: “أرغب في أن ننهي الموسم بين الأربعة الأوائل، والفوز بالدوري الأوروبي، لدينا الكثير لكي نقوم به، بعد ذلك سنرى ما يمكن أن يحدث”.

وأضاف النجم البلجيكي، قائلا: “نحن نمر بلحظة طيبة، لقد فزنا بثلاث مباريات متتالية، هدفنا هو حصد أحد المراكز الأربعة الأولى ولقب الدوري الأوروبي، ولذلك علينا أن نقوم بالأمور على نحو جيد”.

وتحدث هازارد عن الهدف الذي سجله في شباك ويست هام قائلا: “كان شيئا مميزا، أخذت الكرة وحاولت التقدم، كان من الصعب على الدفاع إيقافي لأنه في حال احتكاكه بي كان من الممكن أن يتسبب في ركلة جزاء، ربما كنت محظوظا في التسديد، سعدت كثيرا بعد أن رأيت الكرة في الشباك”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

إغلاق