عالميةكأس أمم أفريقيا 2019كرة قدممنتخبات

ساديو ماني: أتمنى مواجهة مصر وصلاح في نهائي أمم أفريقيا

أكد ساديو ماني مهاجم المنتخب السنغالي أنه يتمني مواجهة المنتخب المصري في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في أرض الكنانة.

وقال ماني في تصريحات عقب مباراة منتخب بلاده مع نظيره الجزائري إن مواجهة الجزائر كانت صعبة للغاية، وإن فريقه بذل مجهودا كبيرا، ولكن التوفيق تخلي عنهم في الفرص التي سنحت لهم.

وخسر المنتخب السنغالي صفر-1 أمام الجزائر، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في المسابقة .

وأضاف أنه يتمني مواجهة منتخب مصر، بقيادة زميله في فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في نهائي بطولة أمم أفريقيا.

والمدرب راضٍ رغم الهزيمة

ومن جانبه، أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، أن فريقه كان يفقد الكرة بسهولة خلال مباراته ضد الجزائر، وقال في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: “إنني راض تماماً عن أداء اللاعبين رغم الخسارة بهدف نظيف”.

وأضاف: “سوف نستعد جيداً لمواجهة كينيا في الجولة الأخيرة لحسم التأهل إلى دور الستة عشر في البطولة”.

وأوضح أن “الخسارة من الجزائر تحذير للفريق في بداية مشواره، وعلينا الاستعداد الجيد لمباراة كينيا، وحشد اللاعبين، خاصة بعد استعادة اللاعبين المصابين”.

وغاب عن المنتخب السنغالي الثنائي إدريسا جاي وإسماعيلا سار بسبب الإصابة، وبدا واضحا تأثر الفريق بغيابهما أمام منتخب الجزائر.

وقال سيسيه: “إدريسا جاي لاعب مميز وأرغب في استعادته، خاصة أن وسط الملعب عانى في غيابه، وإسماعيلا سار يمكنه اللعب في مباراة كينيا، ويجب علينا أن ندرس مباراة الجزائر جيدا لمعرفة الأخطاء التي وقعنا فيها”.

وشدد سيسيه على أن جمال بلماضي، مدرب الجزائر، خلق فرصا تكتيكية وأدار المباراة بشكل جيد، بعدما أحكم لاعبوه رقابتهم اللصيقة على ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي، وأغلقوا أمامه المساحات جيدا.

وتجمد رصيد المنتخب السنغالي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، خلف المنتخب الجزائري متصدر الترتيب برصيد ست نقاط.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 15 =

إغلاق