الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

ساؤول: تتويج الريال بالليجا هذا الموسم لا علاقة له بالمجاملات

كشف ساؤول نيغيز، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، عن رأيه حال تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2019-2020، وهل سيكون نتيجة لتعبهم أم لوقوف الڤار في صفهم.

ووفقًا لما قاله لاعب أتليتكو من تصريحات صحفية نشرتها “ماركا الإسبانية”، فإن ريال مدريد إذ حالفه الحظ وأكمل مشواره وتوج بلقب الدوري لهذا الموسم سيكون ذلك عن جدارة، وليس بمجاملة من الڤار الذي ساعدهم في العديد من المباريات، وأهداهم العديد من الركلات خلال المباريات الماضية والتي اعتبرها الجميع أنها هدايا، ليس لها صحة من الأساس.

وأضاف “ساؤول”: “الدوري الإسباني لا يعطى لأحد مجاملة، ولكن إن حصل عليه ربال مدريد فسيكون ذلك حصادًا لتعبه الذي كان يعمل عليه، وسيكون ذلك من حقه، والريال أدى موسم رائع للغاية، وهو في مستواه المميز، لذلك إن فاز فسيكون ذلك حقه”.

وأوضح: “أوافق سيميوني عندما قال أن الڤار إن احتسب للمرينجي ركلات جزاء عديدة؛ فسيكون ذلك نتيجة لضغطهم المستمر، وهجومه الشرس على الغريم”.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأول برصيد 83 نقطة، وبفارق أربعة نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، في انتظار إنهاء الجولتين لحسم الليجا لهذا الموسم.

الوسوم
مواد ذات صلة

روان الخضراوي

روان الخضراوي ، كاتبه صحفية عملت في الكثير من المواقع الأخبارية ، منها جول بالعربي وأعمل فب 195 منذ 2020 كامراسلة ومحررة صحفية رياضية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق