الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

زيدان يستفز برشلونة: كم مرة فزتم بلقب الدوري الإسباني

أكد المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أن الفوز بالدوري الإسباني (الليجا) الموسم المقبل سيكون أهم من دوري أبطال أوروبا بالنسبة للفريق.

وقال زيدان، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي خاص بلقاء الغد أمام خيتافي نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الأربعاء، “لقد فزنا بـ33 لقب دوري. وبكم فاز برشلونة؟ هم يؤدون بشكل جيد في الفترة الأخيرة وعلينا تهنئتهم والاعتراف بهذا”، في إشارة إلى فوز برشلونة بأربعة ألقاب في الليجا خلال الأعوام الخمسة الأخيرة.

وأضاف المدرب الفرنسي “لكن إذا تحدثنا عن أرقام الريال، فإننا حققنا ألقابا أكثر في الدوري، ولا أقول ذلك دفاعا عن نفسي وإنما لأنكم تقولون لي إن برشلونة يؤدي بشكل أفضل في الدوري مؤخرا”.

وتابع “يتعين علينا تغيير طريقة سير الأمور، وأستطيع إخباركم بأننا سنحاول بدء الليجا بأفضل طريقة ممكنة الموسم المقبل، فيجب أن يكون الدوري هدفنا الرئيسي العام القادم”.

وحول مواجهة خيتافي، أوضح زيدان أن فينسيوس جونيور لن يلعب غدا، حيث غاب شهرين للإصابة ويحتاج للمزيد من الوقت، مشيرا إلى إمكانية عودة الحارس تيبو كورتوا غدا بعد التعافي من إصابته.

ولفت إلى أنه هو المسئول عن مستقبل الحارس البلجيكي وزميله الكوستاريكي كيلور نافاس مع الميرينجي، مضيفا “لكن هذا ليس وقت الحديث بخصوص هذا الأمر”.

وبخصوص الجناح الويلزي جاريث بيل، والتقارير بشأن رحيله من لوس بلانكوس هذا الصيف، قال زيدان “إذا اشتريت لاعبين، فيتعين عليك بيع آخرين. وهذا شيء طبيعي في أي فريق، لكن ما أراه أنكم تسألوني عن هذا في وقت تبقى الأمور على ما هي عليه في جميع الأندية الأخرى”.

ونوه مدرب الريال إلى أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، يقدم أفضل مواسمه، مشيرا إلى أنه لن تكون هناك مشكلة إذا لعب إلى جانب شريك آخر في خط الهجوم في حالة التعاقد مع مهاجم إضافي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + ثمانية عشر =

إغلاق