دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

زيدان: هازارد جاهز مع ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إن إيدن هازارد بات جاهزا لخوض أول مباراة له أساسيا مع فريقه الجديد، على ملعب باريس سان جيرمان غدا الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وغادر هازارد مقاعد البدلاء ليشارك مع ريال مدريد لأول مرة في الفوز 3-2 على ليفانتي، السبت الماضي، بعد أن عانى من إصابة في الفخذ قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني بيوم واحد فقط.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة الأربعاء على ملعب بارك دي برينس في المجموعة الأولى بدوري الأبطال: “أراه جاهزا لأنه تمكن من خوض مزيد من الحصص التدريبية. يعرف الجميع أنني أعول كثيرا على هازارد لأنه لاعب حاسم، ويمكنه أن يصنع فارقا. وجوده في ريال مدريد يبرهن على ذلك”.

وأضاف “أعتقد أنه سيكون لاعبا مهما جدا لنا وينتظره مستقبل مشرق في النادي”.

واستهل فريق المدرب زيدان مشواره بطريقة غير مقنعة لجمهوره، بعد أن حقق انتصارين من أربع مباريات في الدوري الإسباني، وتعادل مرتين، واهتزت شباكه ست مرات.

وقدم ريال مدريد أداء قويا في البداية أمام ليفانتي، وتقدم 3-صفر في الشوط الأول. لكن شباك الفريق اهتزت مرتين بعد الاستراحة، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد وحصوله على النقاط الثلاث.

وقال المدافع رافائيل فاران “أعتقد أننا ما زلنا نتحسس الخطى، لكننا نتحسن رغم أننا تراجعنا أمام ليفانتي في الشوط الثاني. الفريق بحاجة إلى ضمان مواصلة اللعب بشكل جيد طيلة 90 دقيقة. أعتقد أننا سنتحسن”.

ويخضع القائد سيرجيو راموس لعقوبة إيقاف، ولهذا لن يشارك في المباراة، بينما يعاني لوكا مودريتش وإيسكو من الإصابة.

لكن هذا النقص العددي لا يقارن مع حالة باريس سان جيرمان الذي سيفتقد جهود المهاجم البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف، وسيغيب عنه الثنائي إدينسون كافاني وكيليان مبابي بسبب الإصابة، مع وجود شكوك كبيرة إزاء قدرة المهاجم الجديد ماورو إيكاردي على خوض المباراة.

وقال زيدان “سيغيب عدد من اللاعبين المهمين، لكن باريس سان جيرمان يظل فريقا كبيرا حتى في غيابهم. رغم أن الفريق لا يلبي أحيانا التوقعات المطلوبة منه، لكنه يقدم أداء جيدا كل أسبوع”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق