الدوري الفرنسيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

زيدان أهم سبب لرحيل بوجبا عن يونايتد إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية في فرنسا، اليوم الأربعاء، أن اللاعب الفرنسي باول بوجبا يرغب في الرحيل نهاية الموسم الجاري عن ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن بوجبا أعرب لإدارة مانشستر يونايتد عن رغبته في عدم الاستمرار بين صفوف الفريق الإنجليزي، مشيرةً إلى أن النجم الفرنسي يتطلع إلى الانضمام لصفوف ريال مدريد، واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي.

وتعود رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب الموقف المعقد الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم، وتبدد آماله في خوض بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت “لو باريزيان” أن هناك أسبابا إضافية تدفع بوجبا للرحيل عن مانشستر يونايتد، أبرزها علاقته المضطربة مع مدرب الفريق أوليه جونار سولسكاير، بالإضافة إلى غياب الرؤية داخل النادي فيما يتعلق بالمشروع الرياضي الطموح.

ورغم أن أداء بوجبا تطور كثيرا تحت قيادة المدرب النرويجي، حيث تمكن اللاعب الفرنسي منذ مجيء سولسكاير من تسجيل 9 أهداف وصناعة سبعة، إلا أن العلاقة بين اللاعب ومدربه الشخصية لم تكن على نفس القدر من التطور، بل على النقيض، يشوبها الاضطراب.

يذكر أن بوجبا أشاد بريال مدريد كثيرا، خلال مؤتمر صحفي عقده أثناء تواجده في المعسكر الأخير لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مؤكدا أن اللعب لصالح النادي المدريدي بمثابة حلم لكل لاعب في العالم، خاصة عندما يكون زيدان هو المدرب.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 12 =

إغلاق