دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

زيدان: أتالانتا فريق هجومي للغاية وريال مدريد يحب الشعور بالضغط

قلل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من شأن الإصابات التي تضرب صفوف فريقه، قبل مواجهة أتالانتا في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ودافع زيدان عن اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، وأبرز أن الهدف هو العودة بانتصار من إيطاليا.

وقال زيدان “نريد أن نقدم الأداء الذي نظهر به في الليجا، ندرك جيداً طبيعة المباراة التي سنخوضها وأين نحن، لكننا نؤدي على نحو طيب ونود تقديم مباراة ممتعة. الأمر مختلف، هذه مواجهة في التشامبيونز، لكن ذلك لا يغير شيئاً. مستوانا جيد ونود أن نستمر على هذا النحو”.

وأضاف “ندرك أن لدينا إصابات، لكن هناك لاعبون بوسعهم المشاركة ومحاولة تحقيق الفوز. لن نرضى بأقل من ذلك أبدًا. نتمنى تحقيق ذلك على أفضل نحو ممكن وبلوغ النهائي. طالما نحن في الملعب نريد الفوز. غدا مباراة نهائية في الأدوار الإقصائية أيضاً. نحن بصدد مباراتين لكننا نفكر فقط في لقاء الذهاب”، مشيراً إلى أنه يروقه اللعب تحت ضغط.

وتجنب زيزو التطرق إلى الإصابات والغيابات العديدة عن صفوف فريقه، مفضلا التركيز على الجوانب الإيجابية وقال “لن نلتفت إلى الإصابات، نركز على ما لدينا وما نريده. نعي كم الصعوبات التي سنواجهها أمام فريق جيد سنحاول التغلب عليه”.

وطالب المدرب الفرنسي لاعبيه بتقديم كرة القدم الخاصة بهم، معربا عن ثقته في قدرتهم على التعامل مع كل الظروف، لافتاً الانتباه إلى أن أتالانتا “فريق هجومي للغاية ولديه لاعبون رائعون في الهجوم. فضلاً عن اللياقة البدنية الهائلة، لقد تطور كثيراً ولديهم مدرب عظيم. سيكون الأمر معقداً، لا توجد مباراة سهلة بالنسبة لريال مدريد”.

ويحل ريال مدريد ضيفاً، اليوم الأربعاء، على أتالانتا بملعب الأخير جيويس في مدينة بيرجامو، في ذهاب ثمن النهائي، وتقام مباراة الإياب يوم 16 مارس المقبل بملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الأسبانية مدريد.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى