تنس

زفيريف يحصل على بطاقة دعوة لبطولة هامبورج للتنس

حصل لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في بطولة هامبورج المقررة في وقت لاحق من تموز/يوليو الجاري.

ويشارك زفيريف في بطولة هامبورج للمرة الأولى خلال ثلاثة أعوام، وذلك في أعقاب خروجه المبكر من بطولة ويمبلدون المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن.

وبات زفيريف 22/ عاما/ ثالث لاعب من المصنفين العشرة الأوائل على العالم حاليا، يجرى الإعلان عن مشاركته في بطولة هامبورج المقررة بين 22 و28 تموز/يوليو على الملاعب الرملية، حيث تأكدت بالفعل مشاركة النمساوي دومينيك ثيم، وصيف بطل فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، والإيطالي فابيو فونيني.

وقال بيتر- مايكل رايشل مدير بطولة هامبورج اليوم الأربعاء إن الاتفاق مع زفيريف جاء بعد خروجه من الدور الأول ببطولة ويمبلدون بالهزيمة أمام التشيكي ييري فيسيلي، وفي ظل حقيقة أنه لن يبدأ مشواره في موسم الملاعب الصلبة عبر بطولة واشنطن المقررة في آخر الشهر الجاري.

وكانت آخر مشاركة لزفيريف، المولود في هامبورج، بالبطولة الألمانية في عام 2016 ، وقد خسر حينها في الدور الأول أمام الإسباني إنيجو ثربانتس، لكنه كان قد وصل إلى المربع الذهبي في نسخة عام 2014 .

اقرأ أيضأ:

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق