الدوري المصريعربيةكرة قدم

رينيه فايلر استشار جروس قبل تدريب الأهلي

قالت تقارير صحفية سويسرية إن رينيه فايلر مدرب الأهلي تحدث مع مواطنه كريستيان جروس، المدرب السابق للزمالك، قبل تولي مهام قيادة النادي الأهلي.

وتعاقد الأهلي مع المدرب فايلر صاحب الـ45 عامًا خلفًا لمارتن لاسارتي، والذي رحل الشهر الماضي عقب الخروج من كأس مصر.

وأضافت التقارير السويسرية أن تدريب فايلر للنادي الأهلي جاء بعد جلسة جمعت المفاوض الأهلاوي بالمدرب في موناكو، وجلسة أخرى في زيورخ، بالإضافة إلى مكالمة بين المدرب فايلر والمدرب السويسري جروس، وبعد الحديث مع جروس وافق فايلر على تولي المهمة.

وفي سياق آخر، كشف رينيه فايلر عن معادلة البقاء في القلعة الحمراء، وقال في تصريحات لصحيفة بيلك السويسرية: “الانتصارات وتحقيق الألقاب هي الطريق الوحيد للبقاء على كرسي المدير الفني للنادي الأهلي”.

وذكرت الصحيفة أن المدرب السابق للنادي الأهلي مارتن لاسارتي فاز بلقب الدوري المحلي لكنه ودع منافسات كأس مصر، لذلك كان عليه أن يرحل عن منصبه.

وأكمل المدرب: “كرة القدم واضحة هنا، عندما تفوز تبقى في مكانك، إذا خسرت عليك أن تغادر وبسرعة، من ناحيتي أُفضل هذا، الأمر أوضح وأكثر شفافية من بعض الأندية في سويسرا.. وأريد أن أسيطر على الأمور هنا”.

وأشاد المدرب بجمهور الأهلي مؤكدًا أن النادي يملك حوالي 60 مليون مشجع في مصر. وعبر فايلر عن حماسته بخوض التجربة مع النادي الأهلي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق