الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

ريفالدو: نيمار لا يخاف من ميسي.. ووجوده أولوية لبرشلونة

طالب البرازيلي ريفالدو النجم السابق لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم إدارة النادي الكتالوني بالتعاقد مع مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار ريفالدو إلى أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر الإيطالي لن يكون حلا في الوقت الراهن.

وصرح ريفالدو لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية اليوم الخميس “نيمار سيكون دائما أولوية بالنسبة لي لتعزيز هجوم برشلونة. لاوتارو لن يكون حلا حاليا”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية كشفت في الساعات الماضية أن برشلونة سيقدم عرضا يتضمن خمسة من لاعبيه لانتر مقابل ضم مارتينيز في الصيف المقبل.

وأوضح ريفالدو أن مارتينيز ، ذو الـ 22 عاما ، ما زال بحاجة للتطور واكتساب الخبرة ، رغم كونه لاعبا جيدا وبإمكانه أن يصبح أحد أفضل لاعبي الكرة في المستقبل.

وأضاف ريفالدو “أعتقد أن برشلونة بحاجة للتركيز على إعادة نيمار قبل أي شيء ليستعيد الفريق قدراته الهجومية الهائلة التي كان يتمتع بها في الماضي”.

وشدد ريفالدو : “يتعين على إدارة برشلونة توفير المطلوب لاستعادة نيمار ، خاصة بعدما أبدى مسؤولو سان جيرمان استعدادهم لقبول عروض واقعية للاستغناء عن اللاعب”.

وتابع ريفالدو : “مثل هذا التعاقد لن يكون محفوفا بالمخاطر. ما زال أمام نيمار الكثير في مسيرته الكروية. سيكون ذلك أمرا رائعا لأنه يعرف النادي ولديه شخصية قوية تسمح له بإحداث الفارق دون خوف من مشاركة الأضواء مع ميسي”.

واختتم ريفالدو تصريحاته قائلا : “أعتقد أن ليو ميسي (نجم هجوم برشلونة) يحبذ أيضا عودة نيمار للفريق”.

يذكر أن سان جيرمان ضم نيمار لصفوفه من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع الفريق الإسباني ، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم حاليا.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق