الدوري الأرجنتينيعالميةكرة قدم

ريسينج يعزز صدارته للدوري الأرجنتيني وإندبندنتي يترنح

عزز ريسينج كلوب صدارته للدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه الثمين 1/ صفر على استوديانتس لابلاتا مساء الأحد (صباح الاثنين) في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز خيمناسيا لابلاتا على إندبندنتي بنفس النتيجة.

وأكد تاليريس كوردوبا صحوته في المسابقة، وحقق الانتصار الثاني على التوالي بالفوز على كولون 2/ صفر، كما فاز باتروناتو على هوراكان 1/ صفر.

وحقق ريسينج انتصاره الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام ديفينسيكا خوستيكا، وتجمد رصيد استوديانتس لابلاتا عند 22 نقطة في المركز السابع عشر، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والخامسة في آخر ست مباريات خاضها الفريق في المسابقة.

وسجل المهاجم المخضرم داريو سفيتانيتش الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 37.

وتغلب خيمناسيا لا بلاتا على إندبندنتي بهدف نظيف سجله لورنزو فارفيلي في الدقيقة 52، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع عشر، وتجمد رصيد إندبندنتي عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر، بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي له في المسابقة.

ورفع تاليريس كوردوبا رصيده إلى 30 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن، وتجمد رصيد كولون عند 20 نقطة في المركز الحادي والعشرين، بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

وسجل خوان كومار ودايرو مورينو هدفي اللقاء في الدقيقتين 43 و58 من ضربة  جزاء.

وتغلب باتروناتو على هوراكان بهدف نظيف سجله فيدريكو برافو في الدقيقة 56  ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العشرين، وتجمد رصيد هوراكان عند32  نقطة في المركز السابع، بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادلين في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق