الدوري الألمانيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

ريبيري: أحلم بالعودة إلى بايرن بعد نهاية مسيرتي الكروية

أعرب الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري عن رغبته في العودة إلى ناديه الحالي بايرن ميونيخ الألماني بعد نهاية مسيرته الكروية، ليتولى أي منصب في النادي البافاري.

وقال ريبيري (36 عاما): “سأعود إلى ميونيخ بنسبة 100%، أنا وعائلتي نشعر بالراحة هنا”.

وأضاف: “الخيارات المتاحة أمامي محدودة لكن الوقت لا زال مبكرا”.

وأبدى نادي جالطة سراي التركي رغبته في ضم ريبيري، وكذلك السد القطري، كما أعرب ماركوس بابل مدرب ويسترن سيدني الأسترالي عن أمله في ضم الجناح الفرنسي بعد رحيله عن النادي البافاري في نهاية الموسم.

وقضى ريبيري 12 عاما في صفوف بايرن ميونيخ، لكنه سيرحل عنه في نهاية الموسم الحالي، ونفس الحال بالنسبة لزميله الهولندي آريين روبن الذي سيرحل هو الآخر عن الفريق في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا:

وقال ريبيري في تصريحات سابقة: “عندما جئت إلى بايرن، كان بمثابة حلم تحول إلى حقيقة، الوداع لن يكون سهلا، لن ننسى ما حققناه سويا، لقد فزنا بالكثير معا، أكثر من عشرين لقبا”.

وقال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن: “فرانك وآريين لديهما قدرات رائعة، بايرن يدين بالكثير لهما، وسنمنحهما وداعا رائعا ومؤثرا”.

وأضاف: “لقد ساهما في العصر الذهبي لبايرن ميونيخ”.

ومن جانبه، قال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ إن النادي يدرس إقامة مباراة وداع للاعبيه ريبيري وروبن عرفانا بإنجازاتهما خلال سنوات طويلة من التألق داخل صفوف الفريق.

وأوضح هونيس، في وقت سابق، أن المباراة التي يفكر فيها بايرن ستكون مماثلة للمباراة التي خصصت لنجم الفريق الألماني الدولي السابق باستيان شفاينشتيجر الصيف الماضي، عندما خاض شفاينشتيجر المباراة مع فريقه الحالي شيكاغو فاير الأمريكي أمام بايرن، الذي قضى في صفوفه سنوات عدة وذلك على ستاد “أليانز آرينا”.

ويلعب ريبيري في صفوف بايرن منذ 2007، فيما يلعب روبن (35 عاما) في صفوف الفريق منذ 2009 .

ولم يحدد هونيس موعدا للمباراة المقترحة لوداع اللاعبين اللذين يمكنهما استكمال مسيرتهما الكروية بناد آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى