الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

ريال مدريد ينوي بيع بنزيما ويريد مبابي ويضع شرطًا لبوجبا

تحدثت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، عن خطة نادي ريال مدريد الأسباني لتدعيم هجوم الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت مجلة “فور فور تو” البريطانية أن ريال مدريد ينوي الإطاحة بالفرنسي كريم بنزيما، في نهاية الموسم الجاري، من أجل ضخ دماء جديدة في هجوم المرينجي، مؤكدة أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يمثل الخيار الأول لتدعيم الهجوم الملكي في الصيف المقبل.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وأضافت أن باريس سان جيرمان يريد 300 مليون يورو من أجل بيع كيليان مبابي في الصيف، وهو مبلغ يقف عقبة في وجه ريال مدريد لضم صاحب الـ20 عاما.

وقالت المجلة إن هاري كين، مهاجم توتنهام، هو الخيار الثاني لريال مدريد لتدعيم هجومه، خاصة أن اللاعب قد يرحل عن السبيرز إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، لكن توتنهام يريد 200 مليون يورو من أجل بيع هاري كين، ويبدو المبلغ في متناول فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

هاري كين
هاري كين

وسجل هاري كين 5 أهداف في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي مع توتنهام، لكن الفريق يعاني تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو من تراجع النتائج هذا الموسم.

ومن جانبها كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” عن فصل جديد في موضوع انتقال الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، لصفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة.

بوجبا
بوجبا

وقالت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد طلبت من بول بوجبا أن يثبت على أرضية الملعب مع مانشستر يونايتد بأنه يستحق حمل ألوان الملكي في الموسم المقبل.

وأضافت أن بول بوجبا يجب عليه إجبار ريال مدريد على ضمه في الصيف المقبل بالتألق مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.

ولا يمانع ريال مدريد في ضم بول بوجبا مقابل 90 مليون جنيه إسترليني، والتخلي عن جاريث بيل لمصلحة الشياطين الحمر، خلال الصيف المقبل، لكن ذلك مشروط بأن يقدم اللاعب مستويات قوية هذا الموسم مع فريقه الحالي.

وفي الانتقالات الصيفية الماضية سعى ريال مدريد بكل قوة من أجل ضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد، لكنه فشل بسبب تمسك ناديه الإنجليزي به.

ويرتبط بول بوجبا بعقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2021، الذي ضمه من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016 مقابل 110 ملايين يورو.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق