الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

ريال مدريد يطالب جماهيره بعدم الاحتفال بلقب الدوري

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، طالب جماهيره من خلاله بعدم الذهاب إلى ساحة ” سيبيليس دي بلازا”، للاحتفال بلقب الدوري، إذا ما تمكن الميرنجي من تحقيق اللقب.

وجاء بيان الموقع الرسمي، على النحو التالي:” ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيش فيه، جرّاء تفشي فيروس كورونا المستجد ” COVID-19 “، ونرى الجهود المبذولة من الجميع لمواجهة هذا الوباء، وكرة القدم لها دور في ذلك، ونحن جزء منها”.

وأكمل الموقع: “إذا تمكنا من تحقيق لقب الليغا، فلن يذهب لاعبونا لساحة سيبيليس للإحتفال باللقب كما هو معتاد، لذلك وحرصًا من على جماهيرنا، نطالبهم بعدم الذهاب إلى ” سيبيليس دي بلازا”، للإحتفال باللقب، حرصًا منا على سلامة الجميع، بالإضافة للمساهمة في تجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد”.

واختتم الموقع:” نشكر جماهيرنا مقدمًا، على تفهمها للموقف كاملًا، فجهودنا من لاعبين وفنيين تحقيق تلك البطولة لكم، وكنا نرغب في مشاركتكم الفرحة بالتتويج بهذه البطولة الغالية، ولكن الوضع الصعب الذي نعيشه، يحتم علينا إتخاذ إجراءات وقائية وإحترازية شديدة للغاية”.

الوسوم

حسين فرماوي

حسين فرماوي ، كاتب صحفي عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسل ومحرر صحفي رياضي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق