الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

ريال مدريد يسعى لاعتلاء قمة الدوري الأسباني من بوابة سوسيداد

يسعى ريال مدريد لاعتلاء صدارة الدوري الأسباني عندما يحل ضيفاً على ريال سوسيداد، اليوم الأحد، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة.

وفوز ريال مدريد على ريال سوسيداد، اليوم، يرفع رصيده إلى 65 نقطة ويتساوى مع غريمه التقليدي برشلونة، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع إشبيلية، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن الجولة ذاتها، لكن ريال مدريد يتفوق في المواجهات المباشرة على العملاق الكاتالوني.

واختار زين الدين زيدان، مدرب الملكي، قائمة تضم اللاعبين: كورتوا، أريولا، ألتوبي، كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو، ميندي، خافي هيرنانديز، كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس رودريجيز، هازارد، بنزيما، بيل، أسينسيو، إبراهيم دياز، ماريانو، فينيسيوس، رودريجو.

وشهدت القائمة غياب اللاعبين: ناتشو فرنانديز، إيسكو، لوكاس فاسكيز، ولوكا يوفيتش بسبب الإصابة.

ويراهن زيدان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على كريم بنزيما خامس هدافي ريال مدريد عبر تاريخه برصيد 243 هدفاً، سجلهم فى 503 مباريات، متفوقاً على الأسطورة المجرية بوشكاش صاحب 242 هدفاً، بينما يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدافى الملكي التاريخيين برصيد 450 هدفاً في 438 مباراة.

وأكد زيدان أن تعادل برشلونة سلبياً أمام إشبيلية لن يغير شيئاً بالنسبة له في صراع لقب “الليجا”.

وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال سوسيداد: “تعثر برشلونة لا يغير شيئاً بالنسبة لنا، نحن نعتمد على أنفسنا ونفكر في مباراة اليوم فقط، نريد تقديم كل شيء على أرضية الملعب كما نفعل دائماً، يجب علينا أن لا نفكر في أي شيء آخر”.

وأضاف: “سوف تكون مباراة صعبة للغاية، وهي المرة الأولى التي سنلعب فيها خارج أرضية ملعبنا بعد غياب أكثر من شهرين”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق