الدوري الإسبانيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

ريال مدريد يرفع ميزانية الميركاتو إلى 600 مليون يورو

سيقدم ريال مدريد عرضاً جديداً لنظيره باريس سان جيرمان، من أجل ضم كيليان مبابي خلال هذا الصيف، على الرغم من أن مسؤولي النادي الفرنسي أكدوا في بيان رسمي على بقاء اللاعب في “حديقة الأمراء”.

ووعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد زين الدين زيدان بميركاتو قوي، وقرر رفع الميزانية إلى 600 مليون يورو، بدلاً من 300 مليون يورو، لذلك سيتم الدخول بقوة في صفقة مبابي.

ويتمسك زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بضم كيليان مبابي خلال هذا الصيف، وسيلعب والد مبابي دوراً كبيراً في رحيل نجله لصفوف ريال مدريد في الصيف الحالي.

وكان باريس سان جيرمان أعلن، في الأيام الماضية، استمرار كيليان مبابي في صفوف الفريق بعد الشائعات حول رحيله عن بطل الدوري الفرنسي في الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، أوصى زين الدين زيدان بتمديد عقد ناتشو فيرنانديز، مدافع الفريق الملكي لسنة إضافية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن إدارة ريال مدريد سوف تعلن في الساعات القليلة المقبلة عن تمديد عقد ناتشو الحالي لينتهي في يونيو 2022 بدلاً من 2021.

وأضافت أن إدارة ريال مدريد تثق بشدة في إمكانيات ناتشو وقدراته الدفاعية، لذلك تم الاستقرار بشكل نهائي على تمديد عقده اليوم، مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، ليكتمل دفاع البلانكوس في الموسم المقبل بوجود سيرجيو راموس ورافاييل فاران وناتشو بالإضافة إلى الوافد الجديد إيدير ميليتاو.

وسيمنح ريال مدريد ناتشو عقداً جديداً بسبب مستواه مع الفريق والتزامه طيلة الفترة الماضية.

ويلعب ناتشو مع ريال مدريد منذ كان عمره الـ22 عاما، وسوف يبقى حتى سن الـ32 في البلانكوس حتى نهاية عقده الجديد.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق