الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

ريال مدريد يرغب في تعزيز ثقته أمام أوساسونا قبل أتلتيكو

يأمل ريال مدريد في تعزيز ثقته عندما يستضيف أوساسونا بعد غدٍ الأربعاء، وقبل حلوله ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل في قمة المرحلة الثامنة.

ونفض ريال مدريد غبار خسارته المذلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر-3 في دوري أبطال أوروبا بفوز ثمين على مضيفه إشبيلية 1-صفر أمس الأحد، ما جعله يتقاسم الصدارة مع أتلتيك بلباو.

وقدم ريال مدريد أداء جيدا أفضل من ظهوره أمام النادي الباريسي يوم الأربعاء الماضي، ونجح في إسكات منتقديه ولو مؤقتا، خصوصا مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي أشاد بلاعبيه بقوله “قدمنا مباراة بمستوى عالٍ جدا، وكان ذلك مهما على ملعب صعب أمام فريق كان في الصدارة قبل المباراة، وأنا سعيد من أجل اللاعبين لأننا آمنَّا بقدراتنا وحققنا ما كنا نسعى إليه”.

وأضاف “سنلعب مجددا الأربعاء، ولكننا سنستمتع بفوزنا هذه الليلة. جميع المباريات مختلفة ونعرف أن مباراتنا الأربعاء ستكون مختلفة لكننا سنحاول اللعب مثلما فعلنا هذا المساء (الأحد) والبحث عن الفوز منذ البداية”.

وسيرصد ريال فوزه الثالث تواليا لضمان بقائه في الصدارة وحفاظه على الأقل على فارق النقطتين الذي يفصله عن جاره أتلتيكو، قبل مواجهتهما الساخنة يوم السبت، خصوصا أن الأخير تنتظره مباراة سهلة أمام مضيفه ماريوركا السابع عشر يوم الأربعاء أيضا.

مباريات أخرى

ويلعب غدا أيضا بلد الوليد مع غرناطة، وريال بيتيس مع ليفانتي، فيما يلتقي الأربعاء ليجانيس مع أتلتيك بلباو، وفالنسيا مع خيتافي، على أن تختتم المرحلة الخميس بلقاءات إيبار مع إشبيلية، وسلتا فيجو مع سبانيول، وريال سوسيداد مع ألافيس.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق