كرة قدم

ريال مدريد وايزي ماركتس يوقعان عقد الشراكة للموسم الجديد

يشهد نادي ريال مدريد خلال تلك الفترة حدث هام للغاية، حيث يستعد للإعلان الرسمي عن الشراكة مع واحدة من أفضل شركات الفوركس على الإطلاق وهي شركة ايزي ماركتس easyMarkets.

ويبدو أن هذه الشراكة سوف تكون ذات طابع خاص، كونها تجمع بين كيانين عملاقين يحبى كل منهما بسجل أعمال حافل بالإنجازات والجوائز المحلية والعالمية.

تفاصيل عقد الشراكة بين كل من ريال مدريد وايزي ماركتس

كما نعلم جميعًا أن ريال مدريد واحد من أفضل الأندية العالمية، حيث يحبى النادي بالجمهور العريق والمُخلص، وهو ما يدفعه لتحرى الدقة البالغة في اختيار أي شريك تجاري له، ولعل ذلك يُفسر لنا اختياره لشركة easyMarkets لإبرام عقد شراكة معها، حيث يكفل العقد حق الرعاية من قِبل شركة ايزي ماركتس للنادي وذلك بداية من الموسم القادم 20/21 ولمدة ثلاث سنوات متتالية، حيث وجدا النادي بهذا الوسيط المالي الشريك المناسب له.

ويبدو أن هناك الكثير من القيم والأمور المشتركة بين كل من ريال مدريد وايزي ماركتس، حيث يمتلك كل منهما تاريخ عريق ملئ بالإنجازات والجوائز، هذا فضلًا عن إيمانهم بأن العمل الجاد والمخلص والسعي قدمًا نحو التطور هو السبيل الوحيد للوصول لعرش القمة والتغلب على سائر المنافسين.

وفيما يخص موقف كلا الطرفين من الشراكة، فمن الواضح أن كل منهما سعيد بها، حيث عبر بعض المسئولين في كلا الطرفين بسعادتهم بالأمر وتوقعهم للمزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

ما هي شركة easyMarkets إيزي ماركتس؟

ربما تكون أحد المتابعين أو المشجعين لنادي ريال مدريد وتهتم بكافة أخباره، ولكنك لا تعرف الكثير عن شركة ايزي ماركتس لعدم اندماجك بسوق المال، لذلك دعني أوضح لك بعض النقاط الهامة حول هذا الصرح العظيم.

فشركة ايزي ماركتس واحدة من شركات التداول التي استطاعت أن تخلق لنفسها مكانة قوية في سوق المال، حيث كان عام 2001م هو البداية الحقيقية للشركة، ومُنذ تلك اللحظة وهي تضع لنفسها مبادئ وقيم تسير عليها يأتي على رأسها تغيير مفهوم التداول وتحويله لصورة ديمقراطية، بحيث يكون السوق متاح أمام جميع الأفراد وغير مقصور على هؤلاء أصحاب رؤوس الأموال الضخمة، هذا فضلًا عن مبدأ الأمانة والشفافية في العمل.

وبالرغم من وجود الكثير من شركات التداول بالأسواق، إلا أن الشركة استطاعت أن تنفرد بعدد كبير من المميزات جعلتها تتفوق عم من سواها من المنافسين، فعلى سبيل المثال نجدها توفر للمتداولين مجموعة كبيرة من الأصول المالية المتنوعة بين الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس، هذا بالإضافة للعملات المشفرة مثل البيتكوين وغيره.

كما تُقدم easyMarkets  فروق أسعار منخفضة حتى لا تؤثر على هامش الربح المتبقي للأفراد، كما إنها تُقدم للمتداولين أسعار فورية وحقيقية مع دعمهم بمنصات تداول مرنة وبديهية تمكنهم من تنفيذ الأوامر المختلفة على الفور، وبالتالي الاستفادة من التغيرات السريعة في الأسعار.

أنواع حسابات التداول بشركة ايزي ماركتس

ونظرًا لاختلاف مستويات المتداولين بالأسواق المالية فقد عمدت الشركة إلى دعم عدة مستويات أو أنواع من حسابات التداول، بحيث يُناسب كل منها مستوى خبرة الشخص، هذا فضلًا عن اهتمامها البالغ بالمبتدئين وتخصيص قسم تعلم خاص بهم يحتوي على الكثير من الكتب المجانية وكذلكمعجم تداول وغيره من الأدوات.

يذكر أن شركة easyMarkets شركة قانونية مرخصة حيث تعمل وفقًا لترخيص من CySEC في أوروبا و ASIC في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.، هذا كما إنها حصدت الكثير من الجوائز على المستوى المحلي والعالمي وقد كان آخرها جائزة أفضل وسيط فوركس بمعرض أكسبو بدبي وذلك في عام 2019م.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق