الدوري الإسبانيسوق الانتقالاتكرة قدم

ريال مدريد وأستون فيلا وأرسنال يريدون الشناوي حارس الأهلي

دخل محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسباني، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع “الفراعنة” في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقالت الصحف الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد وضعت الشناوي حارس الأهلي في قائمة المطلوبين خلال الميركاتو الصيفي، لتعويض رحيل الحارس الكوستاريكي نافاس عن الفريق الملكي.

وفي وقت سابق؛ كشفت صحيفة “ليدر فيلا” الإنجليزية عن وجود منافسة بين ناديي أرسنال وأستون فيلا للتعاقد مع محمد الشناوي، مشيرة إلى أن إدارة أستون فيلا تنوي ضم الحارس الدولي مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، مؤكدة أن نادي أرسنال يريد التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 30 عاماً، ليكون بديل الحارس الأساسي لينو بالموسم المقبل، بعد رحيل بيتر تشيك بشكل رسمي.

ومن ناحيتها، قالت صحيفة “ديفنسا سنترال” المقربة من نادي ريال مدريد إن “محمد الشناوى كان من أبرز اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم سنوات عمره الـ30، هو يلعب حالياً في النادي الأهلي، لكنه على الأرجح سيوقع لنادٍ أوروبي في المستقبل القريب”.

وأضافت الصحيفة أن “منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية مبكراً وبالتحديد من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا، لكن محمد الشناوي كان من أفضل لاعبي البطولة”.

 

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + سبعة =

إغلاق