سوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

رونالدو يطالب يوفنتوس بضم محمد صلاح

قال موقع “دون بالون” إن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس طالب إدارة ناديه الإيطالى بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الموقع أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة يوفنتوس بإبرام صفقة من العيار الثقيل؛ تمنح الإضافة القوية للفريق الموسم المقبل، ويجد سنداً مناسباً له في الملعب.

وتابع الموقع أن كريستيانو رونالدو أبدى إعجابه الشديد بالمستويات الرائعة التي يظهر عليها محمد صلاح مع ليفربول على مدار عامين متتاليين، مشيراً إلى أن صفقة التعاقد مع اللاعب المصري تكلف خزينة يوفنتوس نحو 140 مليون يورو.

وقال الموقع الإسبانى إن ليفربول لن يفرط بسهولة في محمد صلاح، لاسيما أن نادي ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني في الصيف المقبل.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً، متفوقا بفارق هدفين على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، وساديو ماني جناح ليفربول، وبفارق 3 أهداف على أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويتبقى للنجم المصري مباراة وحيدة أمام ولفرهامبتون وكذلك ساديو ماني، أما سيرجيو أجويرو فتنتظره مباراتان مع مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي وبرايتون، بينما سيلعب أوباميانج أمام برايتون وبيرنلي مع أرسنال.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 5 =

إغلاق