أخبارعالميةكرة قدم

رونالدو: شعرت بخيانة حيال انتقالي لإنتر ميلان

فجر النجم البرازيلي ليوناردو لويس تصريحات مثيره للجدل حول خيانة ناديه السابق إنتر ميلان له، بعد رحيله عن الإسباني ريال مدريد الإسباني في2007 .

واستهل رونالدو تصريحاته التي نقلها موقع جانلوكا دي مارزيو الإيطالي:”فعلت كل شيء للعودة إلى إنتر، لقد انتظرت لأطول وقت ممكن، لكن لم يكن هنالك تفاعل إيجابي أو سلبي حيال رغبتي”.

وواصل:”عندما لا يكون هناك نعم أو لا، فهذا يعني أنهم رفضوا عودتي، لأكون صادقًا كنت أشعر بشيء قليل من الخيانة في قلبي بسبب ذلك”.

وأضاف حول انتقاله لإنتر ميلان:”قرار انتقالي إلى ميلان لم يكن مؤيدًا من الكثير ولكن في حياتي لم أكن خائفًا من اتخاذ هذه الخطوة”.

واستكمل: “ليس من المنطقي أن أسأل نفسي إذا كنت سأفعل ذلك مرة أخرى، فعندما اتخذت هذا القرار كان بناًء على ما شعرت به خلال ذلك الوقت، لقد أحسست أنه يجب الانتقال إلى ميلان وقتها”.

وأختتم لاعب ريال مدريد السابق حديثه:”الأمر لا يتعلق بالصواب أو الخطأ ولكن فيما تفكر فيه، لقد أحببني برلسكوني وجالياني، علاقتي بهما لا تزال تجعلني ابتسم عندما أتذكرهما ربما انقطعت علاقتنا لكن الاحترام والتقدير باقيان”.

الوسوم

اسرار عصام

اسرار عصام كاتبة صحفية ، عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي وكورة نيو ، واعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسلة ومحررة صحفية رياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق