الدوري المصريعربيةكرة قدم

روايتان عن أزمة باسم مرسي.. وجروس يرفض عودته للزمالك

رفض كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، عودة باسم مرسي لصفوف الفريق، عقب انتهاء إعارته لسموحة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن الأزمة التي وقعت بين اللاعب وحسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، كانت دافعا قويا لقرار جروس.

وجرت مشادة عنيفة بين حسام حسن وباسم مرسي، وتناثرت أقاويل بأن سبب الأزمة يتلخص في أن حسام حسن تطاول على اللاعب وعلى الزمالك، ولما رفض باسم مرسي ذلك قرر العميد إيقافه لنهاية الموسم.

وهناك رواية أخرى تقول إن باسم مرسي رفض تعنيف حسام حسن له وللاعبين، بعد الخسارة أمام وادي دجلة، واتفق مع بعض اللاعبين على عدم نزول التدريبات لحين الاجتماع مع المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وإخباره بما حدث، لاتخاذ موقف ضد المدير الفني.

وتواصل الرواية بأن حسام حسن علم بمؤامرة باسم مرسي، وتحرى هو وجهازه الفني دقتها من أحد اللاعبين المعتصمين، ليقرر العميد على الفور إيقاف 5 لاعبين على رأسهم باسم مرسي، وبعد اعتذارهم قرر العفو عنهم فيما عدا باسم الذي رفض الاعتذار.

وبعد قرار إيقاف باسم مرسي وخصم كافة مستحقاته مع إنهاء إعارته، يصبح اللاعب ممنوعًا من العودة إلى الزمالك في الوقت الحالي، وعليه انتظار فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليحدد مسئولو الزمالك مصيره، خصوصا بعد أن رفض جروس فكرة عودة اللاعب للفريق من الأساس، في ظل تراجع مستواه  وعدم مشاركته بصفة أساسية مع سموحة، بالإضافة إلى الإيقاف الذي سيؤثر بالسلب على المستوى الفني للاعب، فضلا عن وفرة المهاجمين بالزمالك حاليًا على رأسهم المغربي خالد بوطيب وعمر السعيد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

تعليق واحد

  1. باسم مرسي ليس له مستوى في الأساس … كانت له لعبة اشتهر بها وهي تمثيل السقوط داخل منطقة الجزاء كالغطاس للحصول علي ضربات الجزاء … وبالأضاقة لضرب الخصم من تحت لتحت ولما انكشفت حيلته أصبح بلا فائده … لانه اساسا قليل الموهبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + ستة =

إغلاق