الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

رمضان صبحي في الأهلي رسميًا لموسم جديد

أعلن النادي الأهلي تمديد استعارة جناح هدرسفيلد الانجليزي رمضان صبحي لمدة موسم إضافي، بعدما انضم للفريق لمدة 6 أشهر في يناير الماضي.

وقال موقع الأهلي إن تمديد الاستعارة جاء بعدما كلف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، خالد مرتجي عضو المجلس، بالسفر إلى لندن لإتمام إجراءات التعاقد، خاصة بعدما طالت فترة التفاوض بين الطرفين.

وأوضح الموقع الرسمي أن مرتجي غادر إلى إنجلترا رفقة نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب، قبل 48 ساعة لاستكمال المفاوضات والاتفاق على كافة شروط التعاقد بالتنسيق مع الخطيب الذي كان على تواصل دائم معه.

وعقد مرتجى عدة جلسات مع مسؤولي هدرسفيلد، ونجح في الاتفاق على كافة الشروط المالية، وغيرها، حتى تم توقيع العقود رسميًا قبل قليل، وأصبح رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي في الموسم الجديد.

ولعب رمضان صبحي خلال 6 أشهر إعارة مع الأهلي 16 مباراة في الدوري وسجل هدفين وتسبب في 3 أخرى.

وقال رمضان صبحي إن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وعضو مجلس الإدارة خالد مرتجي، بذلا مجهودا كبيرا لإنهاء انضمامه للفريق الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن تمديد إعارة رمضان صبحي لمدة عام بعد الاتفاق مع ناديه الإنجليزي هدرسفيلد مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

وأضاف رمضان إن أن رئيس الأهلي تحدث معه من أجل الاستمرار مع الفريق، لافتًا إلى أنه رحّب بالتواجد داخل القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وتابع صاحب الـ22 عامًا تصريحاته: “تحدثت مع النادي الإنجليزي من أجل الاستمرار مع الأهلي رغم أن المدير الفني طالب بعودتي”.

وأنهى رمضان تصريحاته قائلا: “العلاقة بيني وبين الأهلي أكبر من الأمور المادية، أريد الاستمرار مع النادي من أجل الحصول على بطولة”.

يذكر أن رمضان صبحي ترك الأهلي في صيف 2016 متجهًا للدوري الإنجليزي، ليرحل لصفوف ستوك سيتي، ثم لفريق هدرسفيلد في الصيف الماضي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق