الدوري المصريعربيةكرة قدم

“ركبة” وليد سليمان تحت كونسلتو من أطباء الأهلي

قال الجهاز الطبي للأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، إن وليد سليمان، لاعب الفريق، سيخضع لفحص طبي غداً الأربعاء، على هامش مران الفريق على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الزمالك يوم 30 مارس الجاري، ضمن لقاءات الدوري العام.

ويحددأطباء الأهلي غدا موعد عودة وليد سليمان للمشاركة في المران الجماعي، بعد أن تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأنهى سليمان مرحلة العلاج والتأهيل، وخاض برنامجا بدنيا مكثفا من أجل العودة للتدريبات الجماعية.

ومن جانبه، قال سامي قمصان، المدرب المساعد بالأهلي، إن الفريق قادر على الفصل بين البطولات، والجهاز أغلق ملف البطولة الأفريقية بانتهاء مباراة شبيبة الساورة، وبدأ التركيز في مباراة الزمالك بالدوري.

وأكد قمصان أن الجميع يعلم أن بطولة الدوري العام هي المحببة لجماهير الأهلي، وأن الجهاز الفني واللاعبين يسعون بكل قوة لإسعاد الجماهير وتحقيق رغبتهم؛ سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وأوضح أن الفريق عانى من الإصابات خلال الفترة الماضية، وكانت الإصابات من أسباب خسارة الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

 وأضاف أن الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، ومخطط الأحمال أليخاندرو وضعا برنامجا للحد من ظاهرة الإصابات في الفريق، إلى جانب تضافر كل الجهود في هذا الملف، فنيا أو طبيا، وهو ما ساهم بشكل كبير في انخفاض معدل الإصابات،.

وقال إنه يأمل أن يخوض الفريق مباراة الزمالك، وجميع المباريات بشكل عام، بصفوف مكتملة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق