أخباركرة قدممنتخبات

رضا عبدالعال: كيروش مدرب قليل فنيا.. ولديه أخطاء قاتلة

تحدث رضا عبد العال، نجم منتخب مصر السابق، عن رحيل كارلوس كيروش من تدريب منتخبنا الوطني، بجانب توقعه للمدير الفني القادم للفراعنة.

ونقلت مواقع صحفية تصريحات لـ رضا عبدالعال قال فيها إن “رحيل كارلوس كيروش في الوقت الحالي تأخر كثيراً، وكان يجب رحيله عقب بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت في قطر”.

وأضاف رضا عبدالعال أن كيروش “مدرب قليل فنياً وتكتيكيا داخل الملعب، لا يتعامل باحترافية مع اللاعبين ولديه أخطاء قاتلة في إدارة اللقاءات أمام كل المنتخبات سواء في كأس العرب أو بطولة الأمم الأفريقية أو حتى مباريات تصفيات كأس العالم”.

وأكمل: “لو أنا المدير الفني للمنتخب الفترة المقبلة سأتخذ قرارات مهمة للغاية”. مؤكدا أن “هناك خلل كبير داخل منظومة الكرة المصرية ويجب على الفور إصلاحها ولا داعي في التأخير أكثر من ذلك”.

وتابع: “كيروش لم يفعل أي شيء مع منتخبنا الوطني، خرج من جميع المنافسات ورغم ذلك تم الإبقاء عليه حتى اليوم، وهذا شيء غريب جداً بالنسبة لجمهور الكرة المصرية رغم فشله ولكن رحيله تأخر كثيرا”.

وأتم رضا عبد العال: “أنسي موضوع أن أصبح المدير الفني لمنتخبنا الوطني ده تماما، كل من يترشح للقيادة الفنية للمنتخب في كفه وانا في كفه تانيه خالص، وأنا آخر واحد يتم التفكير فيه لتولية المهمة الفية”.

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن “الجبلاية لها أشخاص محددة فقط هي من تتولي قيادة المنتخبات الوطنية المصرية”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى