دوري أبطال أوروبا

رسميًا | مانشستر سيتي يواجه ليون الفرنسي في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

انتهت أحداث الشوط الثاني بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف أحرزهما رحيم سترلينج و جبريل جيسوس في المقابل سجل كريم بنزيما الهدف الوحيد الميرنغي، وبهذه النتيجة تأهل السيتيزن رسميًا إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لملاقاة ليون الفرنسي.

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي بسيطرة محورية كالعادة من أصحاب الأرض بحثًا عن تسجيل هدف ثاني و إنهاء الأمور بشكل رسمي و التأهل إلى الدور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

غير معقول، ستيرلينج يهدر فرصة مُحققة بعد إنفراد تام، لكن كورتوا يتألق ويُخرج الكرة إلى ركلة ركنية، ركنية ينفذها دي بروين مباشرة في المرمى مرة أخرى ولكن من جديد كورتوا يتألق ويخرجها إلى الأمام.

كلاكيت ثاني مرة، فاران يُكلف فريقه هدف آخر بعدما أخطأ الفرنسي بالكرة بالخطأ إلى الحارس البلجيكي كورتوا فيما أستغل البرازيلي جبريل جيسوس هذا الخطأ، ونجح في تسجيل الهدف الثاني و تعقيد الأمور على رفاق الفرنسي زين الدين زيدان.

لم ينتهي الضغط بعد، بل استمر السيتيزن في مواصلة الفرص و الهجمات بحثًا عن تسجيل هدف ثالث و إنهاء الأمور رسميًا، وهو ما حدث ولكن لم يستطيعوا تسجيل هدف ثالث حتى هذه اللحظة.

وقبل نهاية الشوط الثاني بعشرة دقائق، دفع الفرنسي زين الدين زيدان بكامل أوراقه بحثًا عن تحقيق المفاجأة و تسجيل هدفين و التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض و تأهلهم رسميًا لملاقاة ليون الفرنسي.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق