مجتمع النجوم

رسميًا.. إنبي يقاطع مدحت شلبي ويطالب “القاهرة والناس” باعتذار

أصدر مجلس إدارة نادي إنبي بيانًا رسميًا يعلن فيه مقاطعة كل ما يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برنامج يا مساء الأنوار” على فضائية “القاهرة والناس”.

واستضاف مدحت شلبي في إحدى حلقات البرنامج فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، ومجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وسخرت ضيف الحلقة ومقدم البرنامج من نادي إنبي.

وجاء نص بيان إنبي كالتالي:

يعلن مجلس إدارة نادى إنبي استياءه ورفضه الشديد من تناول أحد البرامج الرياضية بقناة “القاهرة والناس” لنادي إنبي بشكل غير لائق، وذلك من مقدم البرنامج الإعلامي ك/ مدحت شلبي وضيوفه فيما وُصف إعلامياً على المواقع الإلكترونية بـ”بالسقطة الإعلامية” للقناة.

وبناء عليه قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة المحاسب زكريا السيد، مقاطعة كل ما يقدمه الإعلامي ك مدحت شلبي في برنامجه على قناة “القاهرة والناس” أو في أي برامج أخرى، إضافة إلى رفع شكوى لإدارة القناة للتحقيق فيما تم إذاعته في البرنامج وتقديم الاعتذار الرسمي إلى نادي إنبي.

لسنا بصدد بيان ما أضافه نادي إنبي إلى الكرة المصرية على مستوى الفريق الأول أو الناشئين، ونعلم تماماً بأننا لسنا ناديا جماهيرياً إلا أننا متأكدون من متابعة جماهير الكرة المصرية لما يقدمه النادي من مردود فني في إطار الود والاحترام والمكانة الخاصة التي نسعى دائمًا للحفاظ عليها.

ويؤكد المجلس بأن نادي إنبي يحرص ومنذ صعوده إلى الدورى الممتاز على وجود علاقات متميزة مع جميع الأطراف، خاصة ما يتعلق بمنظومة الإعلام الرياضي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق