الدوري التركيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

رسالة تريزيجيه إلى قاسم باشا التركي: أكملت مهمتي معكم

كشفت تقارير إعلامية تركية عن نص الرسالة التي أرسلها المصري محمود حسن “تريزيجيه” إلى إدارة ناديه قاسم باشا، والتي أعلن خلالها رغبته في الرحيل.

ونشرت صحيفة تاكفيم التركية تقريرًا عن رسالة تريزيجيه إلى إدارة ناديه الحالي، والتي قال خلالها: “الآن أكملت مهمتي معكم، ليس لدي ما أضيفه وأرغب في الرحيل”.

وتحدثت تقارير إعلامية إنجليزية عن رغبة عدة أندية، من بينها أستون فيلا، إيفرتون وواتفورد، في التعاقد مع تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، في تقرير سابق لها، عن تواجد دين سميث المدير الفني لأستون فيلا في مصر خلال الفترة الماضية لمتابعة تريزيجيه بشكل أدق.

وأكدت تقارير إنجليزية أن تريزيجيه رفض الانتقال لصفوف إيفرتون أو واتفورد، مفضلاً الرحيل لأستون فيلا الإنجليزي.

وارتبط صاحب الـ24 عامًا مؤخرًا بالانتقال لأستون فيلا في الصيف الحالي، حيث يرغب النادي الإنجليزي لشدة في ضمه مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إن تريزيجيه يرغب فعليا في الانتقال لأستون فيلا، الصاعد حديثًا للبريميرليج، من أجل المشاركة بصورة منتظمة.

وشارك تريزيجيه مع فريق قاسم باشا التركي، منذ الصيف قبل الماضي، ليشارك في 65 مباراة، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

يذكر أن تريزيجيه سبق وأن ارتدى شارة قيادة قاسم باشا في آخر مباراة لعبها مع الفريق في الدوري التركي، في إشارة إلى تكريمه قبل الرحيل عن الفريق.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 10 =

إغلاق