الدوري المصريعربيةكرة قدم

رسائل إيجابية من رئيس الزمالك لأسرة أدهم والأهلي وساسي

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك عدة رسائل لبعض لاعبي فريقه، وللفغريم التقليدة الأهلي، ولأسرة الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي الذي وافته المنية، أمس، خلال التوجه لحضور مباراة السوبر.

وقرر مرتضى منصور تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي، وعمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته، مقدما العزاء للأسرة، ودعوتها لزيارة نادي الزمالك في أقرب فرصة، فضلا عن دعوتها لأداء مناسك العمرة على حسابه الشخصي.

وفيما يتعلق بمباراة الأمس، قال مرتضى، فى تصريحات تليفزيونية: “كان هناك خطأ في تشكيل الزمالك خلال مباراة الأهلي، وهناك لاعبون لابد أن يتم إراحتهم مثل يوسف أوباما الذي لم يظهر بمستواه”.

وتساءل رئيس الزمالك عن أسباب تراجع مستوى أوباما، قائلاً: “هل هو مجهود أم شبع من الكرة”.

وقال عن لاعب وسط الفريق: “هذا ليس فرجاني ساسي الذي قمنا بتأجيل بطولة الدوري لكى يعود. ساسي لا بد أن يجلس مع نفسه لأن هذا ليس مستواه”.

وهنأ مرتضى منصور الأهلى وجماهيره بعد التتويج ببطولة السوبر المصري، قائلاً: “أبارك للأهلي وجماهيره العظيمة التي كانت حاضرة المباراة، وجمهور الأهلي قام بتحيتي وأنا قمت برد التحية”، مشددًا على أنه لم يحزن على الهزيمة وخسارة اللقب.

وأضاف: “الفريقان أديا مباراة محترمة وأقول لميتشو لم أحزن، ومن المؤكد أنك ستستفيد من أخطائك”.

وتابع: “ميتشو عدل من أخطائه في الشوط الثاني وكان المتبقي 5 دقائق كان من الممكن أن نتعادل خلالها”، مشددًا: “الأهلي فاز بالبطولة وأبارك له والزمالك فاز بثلاث بطولات، والأهلى خرج ببطولتين”.

وقال رئيس الزمالك: “عدد الجماهير التي كانت فى ستاد برج العرب أثناء مباراة السوبر ليس أقل من 25 ألف مشجع، ورغم ذلك ظهروا بشكل جيد ولم يحدث أي مشكلة”.

وتوقع أن يصل عدد الجماهير إلى 20 ألفًا خلال مباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال، في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أن المباراة من المفترض أن تقام فى بتروسبورت، نظرًا لخوض الأبيض مباراته أمام الاتحاد السكندرى، يوم الاثنين المقبل، في القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

الوسوم

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق