مباريات اليوم
أخر الأخبار

رباعية السيتي وفوز الفيلانز والروسونيري يواصل صحوته .. أبرز ما جاء في مباريات اليوم

أُسدل الستار منذ قليل على منافسات اليوم الثلاثاء، حيث أُقيمت عدة مباريات في الدوري الإنجليزي والإيطالي.

ويستعرض معكم “195SPORTS” نتائج مباريات اليوم:-

البداية مع الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي:-

  • اكتسح مانشستر سيتي مضيفه واتفورد برباعية نظيفة، على ملعب “فيكارج رود”، في تمام السابعة مساءً، جاءت أهداف السماوي عن طريق ستيرلينج هدفين، وكلاً من فودين ولابورت هدف في الدقائق “31 , 40 , 63 , 66”.
  • وعلى “فيلا بارك” بأقدام المصري محمود تريزيجيه تمكن من اقتناص ثلاث نقاط هامة، قد تساعده في البقاء بالبريميرليج، عندما فاز على الجانرز بهدف نظيفة عن طريق تريزيجيه في الدقيقة 27.

ومن البريميرليج إلى الكالتشيو والجولة الـ 35:-

  • استطاع أتالانتا اقتناص الثلاث نقاط أمام بولونيا، بالفوز بهدف نظيف عن طريق موريال في الدقيقة 62، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “جيويس”، في تمام الساعة السابعة والنصف.
  • نجح إي سي ميلان من مواصلة نتائجة الإيجابية، حقق الفوز على ساسولو في ملعب “تشيتا ديل تريكولوري”، بهدفين مقابل هدف، أحرز للروسونيري إبراهيموفيتش هدفين في الدقائق ” 19 , 45+2″، وأحرز هدف أصحاب الديار الوحيد كابوتو من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

ونختتم جولتنا بالمباراة الودية التي جمعت باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره سيلتيك الإسكتلندي، على ملعب “حديقة الآمراء”، حيث اكتسح الفريق الباريسي نظيره بأربع اهداف نظيفة، جاءت عن طريق “مبابي ونيمار وهيريرا وسارابيا” في الدقائق “25 , 37 , 48 , 67”.

الوسوم

آيه محيي

آيه محيي كاتبة صحفية عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسلة ومحررة صحفية رياضية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق