الدوري المصريعربيةكرة قدم

رامون دياز يرفض 1.5 مليون دولار لتدريب الزمالك

مازالت مفاوضات الزمالك جارية مع رامون دياز لتدريب فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وكشفت المفاوضات بين الزمالك ورامون دياز عن وجود عقبتين تحيلان دون توقيعه، العقبة الأولى هي المقابل المادي، فقد عرض مفاوضو ميت عقبة مليون ونصف المليون دولار في الموسم، وهو الرقم الذي يرفضه المدرب حتى الآن، خاصة أن المبلغ يقل كثيرا عما كان يتقاضاه مع بيراميدز.
وتتمثل العقبة الثانية في أن رامون دياز يتمسك حتى الآن بتواجد 7 مساعدين في الجهاز الفني الخاص به، وهو ما يحاول الزمالك تقليله.
ويحاول مسؤولو الزمالك إقناع دياز بانتداب 4 مساعدين فقط، بدلا من 7، على أن يستمر أنطونيو كمدرب أحمال في الجهاز.
ويرغب الزمالك في قدوم رامون دياز رفقة مساعده ونجله إيميليانو دياز، إلى جانب مدرب مساعد، ومدرب حراس مرمى، دون تواجد ثنائي مخطط الأحمال ومُحلل الأداء.
ورحل المدرب الأرجنتيني صاحب الـ59 عاما عن قيادة بيراميدز في مايو الماضي، بعدما تولى قيادة الفريق خلفا لحسام حسن.
ولعب بيراميدز تحت قيادته 12 مباراة فاز في 8 وتعادل 3 وخسر واحدة، مسجلا 21 هدفا ومستقبلا 8 أهداف، وأنهى الدوري في المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية.
وخلال مسيرته التدريبية، فاز رامون دياز بالدوري الأرجنتيني 6 مرات مع ريفر بليت وكأس ليبرتادوريس، وتوج بالدوري الأرجنتيني مرة مع سان لورنزو.
كما قاد المدرب الأرجنتيني الهلال السعودي للتتويج بالدوري موسم 2016-2017، ولكن تجربته الثانية في السعودية مع اتحاد جدة انتهت سريعا دون نجاح.
ويبحث الزمالك عن مدير فني أجنبي جديد لتولي قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد رحيل خالد جلال وتعيين طارق يحيى بشكل مؤقت.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق