الدوري الفرنسيعالميةكرة قدم

راموس: أسبانيا لا تقدر نجومها وأتمنى بقاء مبابي في جيرمان

يتمنى المدافع الأسباني سيرجيو راموس بقاء كليان مبابي في باريس سان جيرمان، وأكد أنه سيتحدث معه لإقناعه بالبقاء، فهو لاعب كبير وشاب، ويمكنه صنع تاريخ هنا أو في ريال مدريد إذا أراد الرحيل.

واعترف راموس أن فريقه السابق ريال مدريد هو الأفضل على المستوى التاريخي، وأن اللاعبين الأفضل يجب أن يلعبوا في صفوفه في مرحلة ما في مسيرتهم.

وقال في لقاء عبر الإنترنت مع بعض وسائل الإعلام الأسبانية إنه انضم إلى باريس سان جيرمان بشغف، ويتطلع إلى البدء من الصفر من أجل المساهمة بروح الفوز.

وسيلعب راموس في سان جيرمان مع نيمار، الذي قال إنه يرتبط معه بعلاقة جيدة رغم أنهما كانا متنافسين.

وقال “أريد اللعب معهم ولكني أريد الفوز، بغض النظر عمن سيكون في الملعب، ولكن الجميع يجب أن يجدف في نفس الاتجاه، والإسهام بأكبر مستوى. الطريق المثالي سنجده بالتجديف في نفس الاتجاه”.

وأكد راموس أن المشروع الرياضي هو ما أقنعه بقبول “التحدي” الذي عرضه سان جيرمان.

وقال “إنني في الفريق المثالي. سأبدأ من الصفر، أريد تحقيق أقصى ما يمكنني تحقيقه في هذا الفريق. لقد جئت إلى أحد أفضل الفرق في العالم وله مشروع كبير ويريد الفوز. أنا فخور باتخاذ هذا القرار”.

واعتبر راموس أن أسبانيا لا تعرف كيفية تقدير نجومها مثلما تقدر اللاعبين الأجانب، وقال “الإعجاب الذي نشعر به تجاه الأجانب ينقصنا نحن في الداخل. أتمنى أن يتغير هذا مع السنوات. ولكن لا زال لدينا نفس المشكلة، القادمون هم الأروع، وحين يكونون لدينا في المنزل، لا نقدرهم”، مشيرا إلى أن لاعبين مثل بونوتشي أو كيلليني في إيطاليا يتم التعامل معهم كـ”أبطال”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى