الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

راش وماني: غياب صلاح عن التهديف مسألة وقت

يرى إيان راش، أسطورة فريق ليفربول، أن عودة محمد صلاح لتسجيل الأهداف ما هي إلا مسألة وقت فقط، ويجب ألا تخشى الجماهير من صيامه التهديفي.

وفشل محمد صلاح في تسجيل الأهداف في السبع مباريات الأخيرة، وفقد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لصالح سرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وقال راش، في تصريحات لصحيفة ميرور: “لقد مررت بأوقات مثل التي يتعرض لها صلاح حاليا. ويجب ألا يخشى صلاح أبدا من تلك المواقف، لأنه بمجرد أن تشعر بالخوف من تلك المواقف تصبح هناك مشكلة، وعلى صلاح أن بحفاظ على ثقته بنفسه”.

وأشاد أسطورة ليفربول بمستوى صلاح قائلا: “شاهدنا ما فعله الموسم الماضي وهذا الموسم أيضا، يجب أن يستمر في الحصول على الفرص وسوف تعود إليه ثقته”.

وعن اقتراب زميله ساديو ماني منه والتساوي معه في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 17 هدفا لكل منهما قال راش: “الإحصائيات الفردية لا تعني شيئا كبيرا بالنسبة لي”.

وفسر قائلا: “الموسم الماضي سجل صلاح 40 هدفا، لكن ليفربول لم يفز بأي لقب، وهذه المرة لم يسجل الكثير لكن نأمل الفوز ببطولة”.

وتابع “صلاح في المجمل صاحب أداء جيد، حصل على فترة راحة جيدة خلال التوقف الدولي وسيعود قريبا إلى التسجيل”.

ماني: نحاول مساعدته

ومن ناحيته، قال ساديو ماني، لاعب ليفربول، أوضح أن كل لاعب يمر بهذه المشكلة في مرحلة ما.

وقال ماني لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: “الناس تتحدث عن صلاح لأنه اعتاد التسجيل في كل مباراة. هذا طبيعي لأنها كرة قدم، لكننا نعلم أن صلاح هادئ حيال الأمر. أحيانا يحدث ذلك”.

وأضاف: “أود جدا رؤيته يبتسم بتسجيل الأهداف. نحاول مساعدته”.

وشارك نجم مصر، صاحب الـ26 عاما، في 41 مباراة بالموسم الحالي وسجل 20 هدفا، وصنع 9 تمريرات حاسمة.

وتوج صلاح في الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان هداف البطولة برصيد 32 هدفا.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق