الدوري السعوديعربيةكرة قدم

رازفان يحسم موقف الثلاثي الحر في الهلال وإدواردو يوقع لفنربخشة

تسعى إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لتمديد عقود بعض اللاعبين قبل استئناف النشاط الرياضي المقرر يوم 4 أغسطس المقبل.

وأدى تفشي فيروس كورونا إلى توقف منافسات الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 22 مباشرةً، ويتربع الهلال على جدول الترتيب برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

وتتجه إدارة الهلال لتمديد عقود اللاعبين المحترفين التي تنتهي قبل عودة الدوري السعودي، وأبرزهم الثلاثي: محمد الشلهوب وصالح الشهري والبرازيلي كارلوس إدواردو، الذين تنتهي عقودهم الشهر الحالي.

وستعتمد إدارة الزعيم على التقارير الفنية للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو في مسألة تجديد اللاعبين بعد نهاية الموسم الحالي.

كارلوس إدواردو
كارلوس إدواردو

إدواردو يوقع لفنربخشة

وفي سياق آخر، اقترب رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق، بعد انتهاء عقده مع الزعيم.

وطلب رازفان لوشيسكو من إدارة النادي التعاقد مع لاعب وسط بعد وصول مفاوضات التجديد مع إدواردو لطريق مسدود.

وبعد ارتباط اسم إدواردو بالتفاوض مع مسئولي الأهلي السعودي، والنصر الإماراتي، تراجع الهلال وفتح باب التفاوض مع اللاعب للحصول على توقيعه على عقدٍ جديد، ولكن اللاعب اشترط الحصول على 4 ملايين دولار، وأبدى موافقته على تمديد عقده لمدة شهرين فقط، حتى نهاية الموسم الحالي.

لكن صحيفة “fotomac” التركية قالت إن إداواردو توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي فنربخشة، للانتقال للفريق بدايةً من الموسم الجديد، موضحةً أن اللاعب وقع على عقدٍ مبدئي.

وانضم إدواردو صاحب الـ30 عاماً لفريق الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى نهاية يونيو 2020 المقبل.

وتألق إدواردو بقميص الهلال خلال الخمس سنوات الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع آخر.

 

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق