أخبارالدوري الألمانيعالميةكرة قدممجتمع النجوم

رئيس بايرن يكشف تفاصيل جديدة في خلافات فليك وحميديتش

أعلن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، هربرت هاينر، أن النادي البافاري لا يزال يعول على استمرار التعاون الناجح في المستقبل بين الثنائي هانزي فليك، المدير الفني للفريق، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي.

وفي تصريحات لقناة “سكاي” الرياضية، قال هاينر اليوم الأحد:” نحن على قناعة واضحة بالرغبة في العمل مع كليهما فقد حققا معا نجاح السنة ونصف الماضية وكنا معهما ناجحين للغاية”.

وأضاف هاينر:” وأنا على قناعة راسخة بأن بإمكاننا أن نفعل هذا في المستقبل أيضا” مشيرا إلى أن الاثنين كلاعبين سابقين في النادي البافاري يمتلكان “جينات بايرن” ومن ثم يطمحان إلى تحقيق النجاح من أجل النادي صاحب الأرقام القياسية من البطولات في ألمانيا.

يشار إلى تكرار وقوع خلافات بين فليك وحميديتش في هذا الموسم، وعلق هاينر على هذا قائلا إن ” العلاقة داخليا (بين الاثنين) مختلفة تماما عما يتم تصويره في الخارج، وبالطبع نحن نعمل على أن نستعيد الاثنين ليس من أجل أن يتعاونا معا بشكل احترافي وحسب بل لكي يتعاملا معا انطلاقا من شعور بالسعادة والقناعة أيضا”.

وتابع هاينر، الذي تولى الرئاسة التنفيذية لبايرن منذ تشرين ثان/نوفمبر 2019 خلفا لأولي هونيس، أن ما حدث ليس أول ضجة تثار في بايرن وربما لن تكون الأخيرة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى